الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بحضور النويصر والصعب .. لجان حائل الاجتماعية تجتمع بروضة حائل وتناقش مهام العمل

بحضور النويصر والصعب .. لجان حائل الاجتماعية تجتمع بروضة حائل وتناقش مهام العمل

عقد مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل اجتماعه الدوري التاسع والذي استضافته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة الروضة مساء امس السبت , بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ خالد عيد النويصر ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد صعب التميمي , وجميع رؤساء لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة حائل.

وفي بداية الاجتماع اكد النويصر بكلمته عن أهمية تفعيل الجهود الاجتماعية والتنموية بصورة سليمة تدفع بمسيرة العمل الاجتماعي المطلوب في لجان التنمية بما يخدم أفراد المجتمع وعن اهمية الخلوص لنتائج مهمة لكل المهام مما يعزز على دور حيوي اجتماعي يساند تعزيز رسالة لجان التنمية وما تلعبه من دور هام للمجتمع .. مثنيا على اهتمام وزارة الشئون الاجتماعية بقيادة معالي الوزير الدكتور ماجد القصبي والى دور ومتابعة وكالة التنمية الاجتماعية بمتابعة ودعم من الدكتور عبد الله السدحان الذي يقدم جهدا كبيرا في ايجاد حراك في وكالة التنمية مثنيا على ما تجده القطاعات الاجتماعية من دعم ومتابعة من سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه ..

فيما رحب مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ سعد الصعب في تشريف ورعاية مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ خالد النويصر وبأعضاء اللجان واللجان الجديدة التي افتتحت مؤخرا , وهنأهم على الثقة التي استحقوها لهذا العمل التطوعي حاثا إياهم على التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد. وأكد الصعب فيها على أهمية العمل المثمر البناء , منها تطوير العمل التنموي في لجان التنمية

مضيفا بان هذه الاجتماعات عززت من العمل وتطوره بصورة كبيرة من خلال تبادل الخبرات والافكار في سبيل الارتقاء المتواصل بعمل اللجان وكذلك الدور المنوط بها تجاه أفراد المجتمع بجميع فئاته

مثنيا على الجهود الكبيرة التي تقدم بالعمل بدعم واهتمام من سمو امير المنطقة وسمو نائبه ومن متابعة معالي وزير الشئون الاجتماعية ووكلاء الوزارة والشكر موصول لما يقدمه وكيل الوزارة للتنمية الدكتور عبد الله السدحان من دعم فعال للتنمية في المنطقة .

فيما شكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالروضة الاستاذ مناور شباب الشريطي دعم ومتابعة المدير العام لفرع وزارة الشئون الاجتماعية والى مدير مركز التنمية الاجتماعية وعلى التشريف للاجتماع التاسع لرؤساء اللجان ..

وكان الاجتماع قدم ناقش الكثير من الانشطة والبرامج والقضايا التي تعنى في العمل الاجتماعي في لجان التنمية وكيفية تطويع هذه البرامج وتعزيزها في نهضة ورقي المجتمع لتكون نافذة اجتماعية تسهم في التطوير والتحديث المطلوب .. وركز في الاجتماع اهمية العمل على المبادرات الاجتماعية التي تسعى لها الوكالة

بعدها توجه الجميع والأعضاء بزيارات للديوانيات والمراكز الاجتماعية في كل من العوشزية والضربة والحامرية واطلعوا على ما تقدمه هذه الديوانيات من مهام وبرامج تعزز من رسالة التنمية لكل ابناء القرى المحيطة كما تناولوا طعام العشاء , حتى ودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة والإكرام.

IMG-20150816-WA0002 IMG-20150816-WA0003 IMG-20150816-WA0004 IMG-20150816-WA0005 IMG-20150816-WA0007