الإثنين , مايو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / وزارة التعليم : حسم ملف ضوابط حركة النقل الخارجي الخميس

وزارة التعليم : حسم ملف ضوابط حركة النقل الخارجي الخميس

تحسم وزارة التعليم بعد غد الخميس ملف ضوابط حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وذلك في الورشة الختامية لتطوير آلية حركة النقل الخارجي برعاية وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، أن هذه الورشة هي المرحلة الثالثة والختامية بعد مرحلتين سابقتين من ورش تطوير آلية حركة النقل الخارجي، كانت الأولى على مستوى مكاتب التعليم، تلتها الثانية على مستوى إدارات التعليم، مشيرا إلى أنه سيتم رفع نتائج الورشتين السابقتين لمناقشتهما في الورشة الختامية برعاية وزير التعليم، ومن ثم الخروج بالتوصيات الختامية واعتمادها.

ووفقا لمصادر فإن الورشة الختامية ستشهد مشاركة 88 معلما ومعلمة يمثلون 44 إدارة تعليم بالإضافة لمسؤولي شؤون المعلمين والشؤون المدرسية بإدارات التعليم وجهاز الوزارة.

يذكر أن الوزارة أتاحت مشاركة أكثر من 120 ألف معلم ومعلمة عبر التواصل الإلكتروني من خلال منصة إلكترونية تم خلالها استطلاع آراء المعلمين والمعلمات المتقدمين لحركة النقل الخارجي خلال العام الماضي لإبداء آرائهم حول توصيات وآراء المشاركين والمشاركات في ورشتي العمل الأولى والثانية خلال شهري رجب وشعبان الماضيين لمناقشة آليات تطوير حركة النقل الخارجي وضوابط نقل ذوي الظروف الخاصة.