الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / نائب أمير حائل: رجال الأمن أثبتوا حرصهم على أمن الوطن والمواطن

نائب أمير حائل: رجال الأمن أثبتوا حرصهم على أمن الوطن والمواطن

 

نوه نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بالجهود الأمنية، التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية في جميع مناطق المملكة، بدعم مباشر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وقال الأمير عبد العزيز خلال استقباله أمس في مكتبه بالإمارة مدير شرطة المنطقة اللواء إبراهيم الألمعي ومدير مرور منطقة الطائف العميد بدر العتيبي ومدير مرور منطقة حائل العميد خالد الضبيب: «لقد أثبت رجال الأمن في بلادنا عملياً مدى إخلاصهم لوطنهم ولقيادتهم وحرصهم على أمن الوطن والمواطن في كل شبر من تراب هذه الأرض الطاهرة»، مشيراً إلى النجاحات الأمنية التي تحققت للوطن بفضل من الله ثم بوجود قيادة حكيمة تطبق تعاليم شريعتنا الإسلامية، ووجود رجال أمن أكفاء، وتعاون مواطن غيور على دينه ووطنه وحريص على استمرار اللحمة القوية بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة، واتفاق الجميع على نبذ كل فكر ضال ومنحرف، يستهدف محاولة زعزعة الأمن لا سمح الله».
كما أشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بجهود جنود الوطن البواسل من حماة الوطن على حدود البلاد من مختلف القطاعات العسكرية، وقال: «بلادنا ولله الحمد تفخر بقيادتها الحكيمة وتفخر بأبنائها الأوفياء رجال أمن وعسكريين ومواطنين»، مؤكدا أن «خدمة الوطن شرف نعتز ويعتز بها الجميع والكل حريص على أداء مهامه على أكمل وجه».
وأعرب نائب أمير منطقة حائل عن شكره لمدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي ولمدير مرور منطقة حائل سابقاً العميد بدر العتيبي، الذي انتقل للعمل مديراً لمرور محافظة الطائف. وقال الأمير عبدالعزيز بن سعد: «نقدر الجهود التي قام بها العميد العتيبي في مرور منطقة حائل، وأن انتقاله للعمل من حائل إلى محافظة الطائف هو انتقال مكان العمل لأن الوطن يسكن قلبه وقلب كل مخلص مثله من رجال الوطن الأوفياء». كما وجه الأمير عبدالعزيز الحديث لمدير مرور منطقة حائل العميد خالد الضبيب، قائلاً: «نرحب وكلنا اعتزاز بما قدمت للوطن من إخلاص وعمل ونتطلع بطموح كبير بأن تواصل عملك المتميز، الذي توج بهذه الثقة وهذه المهمة، وأن تشهد المنطقة تطوراً نوعياً في مستوى الأداء في كل ما يختص بالعمل المروري، وأن تتواصل الجهود التكاملية بين مختلف القطاعات الأمنية بما يحقق مزيداً من الأمن والأمان، وأن تشهد المنطقة تطوراً أفضل للخدمات المرورية بإذن الله».