الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شرطة حفر الباطن تحقق في ملابسات قضية وفاة شاب عشريني

شرطة حفر الباطن تحقق في ملابسات قضية وفاة شاب عشريني

تحقق الجهات الأمنية بمحافظة حفر الباطن في ملابسات قضية وفاة شاب عشريني إثر انقلاب مركبته شرق القيصومة.

وفي التفاصيل، التي ذكرتها مصاد خاصة أن بلاغاً ورد إلى مركز عمليات دوريات الأمن التابعة للمحافظة في تمام الـ 7:27 من صباح أمس، وأفاد فيه صاحب البلاغ بأنه أثناء اتجاهه لموقع أغنامه الواقع شرق أحواش الأغنام لاحظ مركبة من نوع داتسون مقلوبة، وهناك شخص ملقى على الأرض بجانبها.

وتم على الفور توجيه دورية برفقة الهلال الأحمر إلى الموقع، وبعد المباشرة والكشف المبدئي من الهلال الأحمر اتضح أن الشخص متوفي وهو سعودي يبلغ من العمر 22 سنة، وتحفظت الجهات الأمنية على الموقع، وتم تسليمه لضابط خفر شرطة القيصومة.

وذكرت المصادر أنه يُشتبه بوقوع شبهة جنائية في الحادث، حيث إن الشاب كان على خلاف مع طرف آخر وببلاغ مسجل في شرطة القيصومة، ولا يزال التحقيق جارياً مع أطراف القضية للكشف عن ملابسات حالة الوفاة.

من جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية المكلف الرائد عبدالعزيز بن جزاء الحربي أن مركز شرطة القيصومة التابع لشرطة حفر الباطن تبلّغ صباح أمس، عن حالة وفاة لشاب عشريني إثر انقلاب مركبته في منطقة صحراوية تبعد قرابة عشرة كيلو مترات شرق القيصومة، مبيناً أن المختصين في الشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي، ولا يزال التحقيق جارياً لكشف ملابسات الحادث.