الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / “الاتحاد الآسيوي يحذر الهلال من بيع 1524 تذكرة”

“الاتحاد الآسيوي يحذر الهلال من بيع 1524 تذكرة”

أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس فريق الهلال بالموافقة على دخول 1528 مشجعا لمباراة، بعد غد الثلاثاء، أمم لخويا القطري ضمن منافسات دور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا والتي حرم الهلال من حضور جماهيره بعقوبة انضباطية آسيوية.

وعلمت مصادر أن الموافقة جاءت على عدد 1400 مقعد في المنصة و128 في المقصورة وتوزع إدارة الهلال التذاكر مجانا كدعوات ويمنع بيعها وإذا ثبت بيع أي تذكره سيتم معاقبة النادي من الاتحاد الآسيوي.

وستتخذ الإدارة الهلالية كل الاحترازات حتى لا يتم بيع أي تذكره وسيطبع على التذاكر كلمة مجانا  وسيراقب الاتحاد الآسيوي عن طريق مراقبي المباراة عملية توزيع التذاكر كدعوات تقدمها الإدارة الهلالية بطريقتها ولمن ترغب حيث ستقدمها للشركات الراعية وأعضاء الشرف واللاعبين القدامى وبعض المسؤولين وللسفارة القطرية وبعض من محبي النادي المعروفين للإدارة .

من جانب آخر، ينتظر وصول الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، اليوم الأحد، للرياض للوقوف على آخر استعداد الفريق قبل نزال الثلاثاء أمام لخويا القطري وسيراقب النجم السعودي المعروف سامي الجابر المباراة مكلفا من الاتحاد الآسيوي.

وعلى صعيد الفريق الأول، أصبح دونيس أكثر ارتياحا لعودة وجاهزية اللاعبين على رأسهم سعود كريري وناصر الشمراني وسالم الدوسري ومحمد البريك الذي عانى من كدمه في مفصل القدم في لقاء الوحدة ولكن أصبح جاهزا لمباراة لخويا بالإضافة لإدواردو.

من جهته، اعتبر ياسر الشهراني مدافع فريق الهلال الأيسر فترة الإعداد في معسكر النمسا ومباراة النصر في نهائي كاس السوبر والوحدة في الدوري كافية لتحضير الفريق بشكل جيد قبل مواجهة لخويا القطري وقال في لقاء بثه التطبيق الرسمي لفريق الهلال: «الفريق يسير بشكل سليم وأدينا معسكرا خارجيا جيدا وخضنا مباريات ودية أمام فرق جيدة وتوجنا ذلك بالفوز ببطولة كأس السوبر أمام النصر مستوى ونتيجة ومعها حققنا الفوز بهدفين في الجولة الأولى من الدوري أمام الوحدة».وأضاف: «كل ما سبق يجعلنا أكثر اطمئنانا على وضع الفريق قبل موقعة الذهاب في دور الربع النهائي الآسيوي الذي سيكون أمام لخويا القطري».وأكد الشهراني رغبتهم في تعويض الجماهير الهلالية التي ستغيب عن المواجهة بسبب العقوبة الآسيوية مشددا على أنه سيهدونهم الفوز على لخويا. وعن عدم ثباته في مركز واحد خلال مباراتي النصر والوحدة وتنقله بين الظهيرين الأيمن والأيسر والوسط قال: «أنا جاهز للعب في أي مركز يطلبه مني المدرب وأعتقد أني أديت بشكل جيد في المراكز الثلاثة»

ومن جانب آخر، أكمل الثلاثي سعود كريري وناصر الشمراني وسالم الدوسري جاهزيتهم من خلال التدريبات الأخيرة حيث تم تجهيزهم للمشاركة أمام لخويا القطري وفي المقابل لن يستطيع قائد الفريق ياسر القحطاني من اللحاق بالمباراة المقبلة وستكون فرصة مشاركته في لقاء الإياب بالدوحة واردة بنسبة كبيرة جدًا.