الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الخدمة المدنية : تدعو 1103 خريج إلى وظائف تعليمية شاغرة

الخدمة المدنية : تدعو 1103 خريج إلى وظائف تعليمية شاغرة

 

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية (رجال) في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة (يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة).
وأوضحت الوزارة أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي لم يتم الترشيح عليها في الإعلان التعليمي السابق للرجال، وكذلك الوظائف التي أعيدت من وزارة التعليم لوزارة الخدمة المدنية نتيجة لعدم اجتياز المرشحين عليها للمقابلة التي أجريت لهم من وزارة التعليم، أو لعدم المراجعة، وبلغ الإجمالي الكلي لهذه الوظائف (1103) وظائف بالمستوى الخامس والرابع، (والمستوى الثاني لوظيفة محضر مختبر) حسب لائحة الوظائف التعليمية مخصصة على النحو التالي: المرحلة الابتدائية 176، المتوسطة 558، الثانوية 369، والمسميات الوظيفية تشمل مسمى (معلم)، و(محضر مختبر).
وحرصا من الوزارة على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل للمتقدم جودة عالية عند إضافة البيانات، فقد تم تخصيص فترة كافية للتقديم من 10 إلى 12 / 11 / 1436 هـ على رابط التقديم في شبكة الإنترنت . WWW.MCS.GOV.SA.