الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / السياحة والسفر / صور: ثري سعودي يشتري بيتًا مسكونًا بالأشباح بـ28 مليون دولار في نيويورك

صور: ثري سعودي يشتري بيتًا مسكونًا بالأشباح بـ28 مليون دولار في نيويورك

أثار ثري سعودي دهشة الصحافة الأمريكية لقيامه بدفع 28 مليون دولار أمريكي مقابل شراء روف من ثلاثة أدوار بمنطقة منهاتن التابعة لمدينة نيويورك، كانت تملكه الممثلة الكوميدية الأمريكية الشهيرة جوان ريفرز، بالرغم من كل ما أُشيع عن هذا المنزل من قصص مخيفة.
ووفقا لموقع عاجل نقلا عن موقع “جيزبل” الأمريكي الذي أبدى دهشته من عدم اكتراث الثري السعودي بأي من تلك القصص التي تتحدث عن أن هناك روحًا شريرة تسكن في هذا المنزل، وتعمل على إخافة ساكنيه وإبعادهم عنه.
ونقلت الصحيفة عن ابنة أخت الممثلة الأمريكية الشهيرة قولها: “لا داعي للعجلة.. دعونا نرى ماذا سيفعل هذا الرجل في المنزل؟”.
وأشار الموقع إلى أن الثري السعودي يُخطط لإجراء تعديلات عديدة على المنزل.
وبحسب ما ذكره الموقع، فقد أشيع عن هذا البيت أن روح “مسز سبنسر” المالكة الأصلية للبيت ما زالت تسكن داخله، وأنها تعمل على إخافة وطرد كل من يحاول العيش فيه.
وكانت الممثلة الكوميدية الأمريكية جوان ريفرز صرحت في وقت سابق عام 2009 عندما اشترت هذا المنزل بأنها حاولت العيش فيه بعض الوقت، إلا أنها عندما ذهبت إلى هناك في فصل الصيف شعرت ببرودة شديدة للغاية، كما أن كلبها الخاص كان يشعر دائمًا بخوف شديد داخل المنزل، وقالت إنها كانت تعاني دائمًا من مشاكل في تشغيل جميع الأجهزة الكهربائية داخل المنزل، فجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل بما فيها التكييف دائمًا معطلة ولا تعمل.
وذكرت الصحيفة أن الممثلة حاولت الاستعانة ببعض الكهنة ليساعدوها في تطهير المنزل من تلك الروح الشريرة، ولكن بلا جدوى، إذ يبدو أن مالكة المنزل الأصلية مصرة على عدم السماح لأحد بالعيش داخل بيتها.

yy14a yy14b yy14c yy14d