الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / مانشستر يونايتد سحق كلوب براوج برباعية وتأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد سحق كلوب براوج برباعية وتأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال

قاد واين روني فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي لفوز كبير على مضيفه كلوب براوج البلجيكي بأربعة أهداف نظيفة في اياب الدور المؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لينضم الى قافلة المتأهلين للبطولة القارية والتي ضمت كذلك باتي بوريسوف البيلاروسي واف سي أستانا الكازاخي.

وتمكن روني من تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى مضيفه البلجيكي، قبل أن يضيف أندر هيريرا هدفا رابعا، يحجز بها مقعده في دوري أبطال أوروبا.

استهل روني التسجيل من تمريرة أرضية رائعة من ديباي أنهاها ببراعة في الدقيقة 20، قبل أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثان استغل من خلاله عرضية أرضية من أندر هيريرا في الدقيقة 49 وأدرك الهاتريك بتمريرة رائعة من خوان ماتا في الدقيقة 57 وسجل أندر هيريرا الهدف الرابع للشياطين من تمريرة رائعة وصلته من باستيان شفاينشتايغر أسكنها الشباك في الدقيقة 63. وسنحت أمام تشيتشاريتو فرصة زيادة غلة الفريق الإنكليزي من الأهداف من خلال ركلة جزاء انزلق أثناء تسديدها لتخرج بعيدا عن المرمى في الدقيقة 81.

فيما تأهل باتي بوريسوف رغم خسارته «2-1» في المباراة، مستفيدا من الهدف الذي سجله في مرمى بارتيزان بلجراد الصربي، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأول بهدف نظيف.

حملت ثنائية بارتيزان بلجراد توقيع ماكسيم جافنيرجيك من ركلة جزاء في الدقيقة 74 وايفان سابونجيتش في الدقيقة 90، بينما سجل ايجور ستاسيفيتش هدف باتي الوحيد في الدقيقة 25.

كما تأهل اف سي أستانا الكازاخي بفضل الهدف الذي سجله اليوم في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي «1-1»، وحمل توقيع نيمانجا ماكسيموفيتش في الدقيقة
84 والذي عادل به تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله سمير ستلتش في الدقيقة 60.

وكان الفريق الكازاخي قد فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.