الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو : قطار بضائع الدمام يُهشّم سيارة مواطن

بالفيديو : قطار بضائع الدمام يُهشّم سيارة مواطن

 

نجا مواطن سعودي بأعجوبة قبل أن يُهشّم قطار بضائع الدمام سيارته التي تعطلت وسط سكة الحديد، وذلك مساء الأربعاء (26 أغسطس 2015).
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الأجتماعي الذي التقطه شاب ينتظر مرور القطار، حيث وثق فيديو سيارة أجرة لم يستطع صاحبها تحريكها حتى هرب منها قبل اصطدام القطار.
ولم يُسفر الحادث عن أي إصابات، وباشرت الجهات الأمنية موقع الحادث. وقد حظي سائق السيارة الأجرة بانتقادات لاذعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، الذين طالبوا بمحاسبته على تعريض القطار وركابه للخطر، فيما لو انقلب القطار، لا قدر الله. فقال “QlQ”: صاحب التاكسي من أنذل م شفت.. لو فرضا انقلب القطار لا قدر الله وماتوا اللي فيه؟.
وأوضح “‫خالد عبدالله” أن القطار علشان يوقف يبغى له كيلوات قدامه.‬
وأكد “Moon Moon” أن هذا عمل إرهابي يجب محاسبة المذكور صاحب الأجر.. هذا فعل مستقصد لتدمير القطار وركابه.. يرجى القبض عليه.
وأضاف “‫الشريف”: صاحب الأجرة متقصد إنه يوقف أمام القطار والدليل إنه واقف على السكة الحديدية مخالف لخط سير المركبات. هذا متقصد.‬
‫وأشار “Mohammd Ali” إلى أن صحب الأجرة يبغى تعويض يا حباببي.‬
وكان لـ‫”راعي الثريا الثريا‬‎” رأي مختلف، إذ قال: المتفرجين سود الله وجوهكم ليش ما نزلتم معه تدفون قبل القطار لا ييجي كان مشى الحال الله يعوضه.‬‬