الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الجن ينتقم ويلاحق أسرة الشمري بمدينة حائل

الجن ينتقم ويلاحق أسرة الشمري بمدينة حائل

 

تضرر المواطن علاء حمود الشمري أمام مسجد الجميل بحي النقرة بمدينة حائل من ملاحقة (الجن) له منذ أكثر من عام حيث تعرض لمضايقات واحراق وتكسير واختفاء اغراضه من المنزل.

وفي التفاصيل قام فريق صحيفة ” صوت حائل ” بزيارة المواطن “علاء الشمري” وأجرت معه لقاء بالفيديو لكشف حقيقة الحرائق التي حدثت في مركبته ومنزله والمسجد الذي يصلي فيه.

حيث أوضح ” الشمري “أنه قام بتغيير مسكنه وانتقاله الى منزل أخر وبعد عدة أشهر بدأت المضايقات بشكل أوسع وأخطر فأصبحت المضايقات على سيارته بتكسير الانوار الخلفية فأعتقد أنها من فعل فاعل وبعد فتره اشتعلت النار في طابلون السيارة فقام بإخمادها، والعجيب والغريب أن أبني ذو السبعة أعوام أمرني بنقل سيارتي وأبعادها الى منزل خواله في حي الوسيطاء !! ولكن شر الجن لحقت بالسيارة وأحرقت بالكامل كما أحترق منزل أنسابي شمل ( المجالس وغرف النوم  ) وانقطاع الكهرباء عن المنزل، وحضر الدفاع المدني وقام باخماد النار وسجل في التقرير ضد مجهول .

ولم يتوقف الامر على ذلك فقد أحترق منزله في حي النقرة شمل (المجلس والصالة وغرف الأطفال وغرفة النساء) ففي كل زاوية تشتعل النار فقام بإبلاغ الدفاع المدني والذي حضر الإطفاء النار حيث تفاجئ بالحريق يشتعل بالغرفة المجاورة والذي أكد لهم أن من يقوم بهذا العمل هو الجن.

كما أوضح لــــ ” صوت حائل” المواطن نافل طلال الشمري عديل المتضرر علاء أن الجن لم يكتفي في احراق النار بمنزله ومنزل قريبه الذي أوقف سيارته بقربه بل لاحقته الى المسجد الذي يقيم فيه الصلاة فاشتعلت النار بالمسجد في ظاهره تعد الأولى من نوعها في طرق الجن من خلال الانتقام بالنار واحراق سجادة المسجد.

وبطلب من الشؤون الإسلامية بمنطقة حائل تواجد الشيخ عبد الله السرهيد بالمواقع التي وقعت فيها الحرائق بالمسجد ومنزل الشخص ومنزل أقاربه فقام بالقراءة القران الكريم لطرد الجن وقام برمي الملح المقرئ فيه على اركان المنزل والذي بمشيئة الله سوف يكون سبب في طردهم من المنازل والقضاء عليهم.

وأوضح الشيخ ” السرهيد ” أن هذا العمل يقوم به جان يريد الانتقام فيعمل الكثير من الأمور التي تضر بالشخص المقصود وأضاف أن إحراق المسجد لم يحدث في السابق وان هذه الحادثة تعد الأولى التي يستخدمها الجن في عملية الانتقام.كما طلب الجميع بالتحصن بالأذكار في الصباح والمساء وتحصين الأطفال بالذكر والقران فهي الحصن الواقي من كل جان .

4 تعليقات

  1. ابوضااري

    حريق جديد اليوم في منزل الشمري اليوم السبت المغرب
    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

  2. ابوضااري

    حريق جديد اليوم في منزل الشمري اليوم السبت المغرب
    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم 00

  3. عزوتي شمر

    ان لله وان اليه لاراجعون الله يعوضهم بافضل منه
    لازم لازم نوقف معاهم ولاكن كيف الطريقه ياهل الخير
    اللهم اني استودعتك عوائلنا من كل هم واذى واحفظ ذريتهم من ضر يمسهم

  4. السلام عليكم..
    اخوي فيه واحد بقرية يقالها الصمعورية ب منطقة القصيم تحديدا بعد محافظة الرس بمئة وثلاثين كيلو اسمه صالح بن عشبان روحو له كلكم وقولوا له على كل شي وهو يمكن يساعدكم على فكره الرحال مهو بساحر أبدا