الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / 61 وظيفة لا تجد من يشغلها بجامعة حائل

61 وظيفة لا تجد من يشغلها بجامعة حائل

 

لم تجد 61 وظيفة إدارية بجامعة حائل من يشغلها رغم كثرة المتقدمين، وذلك لعدم تقدم أشخاص مطابقين للشروط في الوظائف المعلنة.

وكانت الجامعة أعلنت في جمادى الأولى الماضي 114 وظيفة إدارية شاغرة للسعوديين والسعوديات، إلا أنه لم يتم ترشيح سوى 53 اسمًا، وهم الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية بعد اكتمال إجراءات الترشيح، واعتمادها بمعرفة وزارة الخدمة المدنية الأسبوع الماضي. وفقًا لما ذكرته “مكة” الجمعة (28 أغسطس 2015).

واستقبلت جميع الطلبات إلكترونيًّا لعدد كبير من المتقدمين قبل دعوتهم لإجراء الاختبار التحريري، ثم بعد فرز المتأهلين بحسب الدرجات المحققة تمت دعوتهم لإجراء المقابلة الشخصية ومطابقة مستنداتهم التي رفعت ضمن طلب الالتحاق الإلكتروني.

وبعد استكمال الإجراءات رُفعت كل المعاملات إلى وزارة الخدمة المدنية، والتي بدورها صادقت على الإجراءات، واعتمدت الوظائف المطابقة، وحجبت أخرى لعدم تطابق الشروط.

يُذكر أن الوظائف التي أَعلنت الجامعة عن حاجتها لشغلها هي: طبيب استشاري، طبيب نائب، صيدلي، اختصاصي استشاري، مساعد صحي، مستشار قانوني مساعد، مهندس مدني، مراقب إنشاءات، فني مختبر، فني مختبر كيمياء، مهندس معماري مساعد، فني تغذية، أمين مكتبة.