السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / فيديو: تمساح جائع يلتهم ذراع آخر أمام زوار حديقة بأستراليا

فيديو: تمساح جائع يلتهم ذراع آخر أمام زوار حديقة بأستراليا

أظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة التهام أحد التماسيح بحديقة حيوان في أستراليا ذراع زميل له أمام مجموعة من زوار الحديقة.
ويظهر في الفيديو عامل في حديقة الحيوان وهو يرمي بالأسماك إلى مجموعة من التماسيح الجائعة، فيسارع ثلاثة منها إلى محاولة اقتناص هذه الوجبة الدسمة، إلا أن تمساحاً آخر لم يدخل في هذه المنافسة، وفضل الحصول على وجبته من لحم زميل صادف وجوده بجانبه في هذه اللحظة.
وأثار هذا الحادث رعب زوار الحديقة الذين حضروا لمشاهدة هذه الحيوانات المفترسة وهي تتناول طعامها، إلا أن أحداً منهم لم يتوقع أن يكون شاهداً على افتراس أحد التماسيح لذراع تمساح آخر بهذا الشكل المتوحش بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتعالى صراخ زوار الحديقة الذين كانوا شهوداً على هذه الحادثة، وكان بالإمكان سماع صوت إحدى النساء وهي تصرخ : “يا إلهي إنه مخيف جداً” فيما صاحت أخرى: “أنظروا إلى التمساح إنه ينزف”. في الوقت الذي راح فيه التمساح المفترس يلتهم ذراع الضحية غير مكترث بما يجري من حوله.
ومن غير المعروف إن كان هذا التمساح قد بيت النية على مهاجمة أحد زملائه والتهام قطعة من جسده، أم أن الأمر جاء عن طريق الصدفة عندما ألقى العامل بالطعام للتماسيح.