الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / د. الثويني: خسرت بلادنا رمز من رموز العمل الخيري والاجتماعي والتربوي والثقافي والرياضي على مستوى المملكة

د. الثويني: خسرت بلادنا رمز من رموز العمل الخيري والاجتماعي والتربوي والثقافي والرياضي على مستوى المملكة

قدم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل تعازي الأسرة التعليمية بالمنطقة لأبناء وعائلة الشيخ علي بن محمد الجميعة رحمه الله الذي وافاه الأجل المحتوم فجر اليوم الأحد في مدينة جدة.
وقال الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل نعزي الوطن بشكل عام و أهالي منطقة حائل بشكل خاص برحيل رمز من رموز العمل الخيري والاجتماعي والثقافي و التربوي والرياضي على مستوى المملكة.
وأضاف الدكتور الثويني” كان الشيخ الجميعة رحمه الله أحد قامات و رجال هذا البلد الطاهر الأوفياء الصادقين  المبادرين لكل ما فيه خير للمجتمع و تنمية هذا البلد المعطاء  وهو ما جعله يضرب أروع الصور للمواطنة الحقة بتبنيه الكثير من المبادرات الخيرية والاجتماعية و التربوية بل أمتد جهوده بتنبي كل ما يخدم الأعمال التنموية على مستوى الوطن و مدينة حائل على وجه الخصوص.
و أشار المدير العام للتعليم بمنطقة حائل إن التعليم والجمعيات الخيرية والاجتماعية والثقافية والأندية الرياضية برحيل الشيخ علي بن محمد الجميعة فقدت أحد أهم الداعمين لأنشطتها ومبادراتها التي تخدم المجتمع المحلي بالمنطقة.
لافتا الدكتور الثويني إلي ان كافة منسوبي الأسرة التعليمية بالمنطقة يحتفظون بذكريات لا يمكن أن يمحيها الزمان نظير وقوف الشيخ علي بن محمد الجميعة مع الادارة العامة للتعليم في كثير من المواقف والمحافل التي لا تحصى و لا تعد و كان له اليد الطولى في انجاحها بدعمه الكبير اللا محدود ووقوفه الدائم مع برامج و أنشطة التعليم بالمنطقة جعلها المولى في موازين أعماله و رحم المولى الفقيد و أسكنه فسيح جناته و ألهم الجميع و ذويه الصبر و السلوان و إنا لله و انا إليه راجعون.