الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / فيديو: دهس طالب أثناء ذهابه للمدرسة.. وتعليم الداير يكشف تفاصيل حادثة

فيديو: دهس طالب أثناء ذهابه للمدرسة.. وتعليم الداير يكشف تفاصيل حادثة

كشف مكتب تعليم محافظة الداير بجازان، أن الطالب الذي تعرض لحادثة دهس وقعت أثناء ذهابه صباح أمس (الأحد) للمدرسة، حالته مستقرة ويعاني فقط من كسر في إحدى كتفيه.
ووفقا لموقع اخبار 24 كان مقطع فيديو قد تم تداوله على نطاق واسع من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر الطالب عند عبوره الطريق حيث فوجئ بسيارة تتجه نحوه لتصطدم به وتقذفه على الجانب الآخر من الطريق، ليهرع إليه مجموعة من الطلاب ظناً منهم أنه لقي حتفه.
ووفقاً للمنسق الإعلامي، لمكتب التعليم بالمحافظة، حسين بن سلمان المالكي، فإن الحادثة وقعت بجوار مدرسة الداير الثانوية، حيث تعرض لها طالب في الصف الأول الثانوي، من قبل طالب آخر في الصف الثالث الثانوي بنفس المدرسة كان يقود سيارته.
وأوضح أن مجموعة من الطلاب قاموا بنقل زميلهم المصاب على الفور لمستشفى بني مالك العام، وأجريت له الإسعافات اللازمة، وتبين وفق التقرير الطبي تعرضه لكسر في أحد كتفيه وحالته مستقرة.
يشار إلى أن مدير مكتب تعليم الداير، محمد بن جابر المالكي، كان قد أصدر تكليفا للجنة خاصة من القضايا والإرشاد والأمن والسلامة والإدارة المدرسية لزيارة المدرسة صباح اليوم الاثنين للتعرف على ملابسات القضية، وتقديم تقريراً كاملاً ليتسنى اتخاذ القرار المناسب حيال الواقعة.