الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / النويصر يشدد على رعاية ودعم الموهوبين والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة

النويصر يشدد على رعاية ودعم الموهوبين والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة

شدد مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ خالد عيد النويصر على رعاية ودعم  الموهوبين والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز التاهيل الشامل بحائل وتقديم الدعم الكامل لهم لكل ما يخدم متطلباتهم  وذلك تحت إشراف مسئولين المركز

واكد ان عملنا في فرع وزارة الشئون في  المنطقة ومن خلال دور المركز منصب حول دعم متطلبات ابناؤنا المعوقين  وتأهيلهم بالشكل الذي يضمن انخراطهم الكامل في المجتمع ومتابعة حياتهم وممارسة  مختلف الأنشطة العامة .

ووصف النويصر بعد اطلاعه وزيارته  على انشطة المركز المستمرة  أن  الإعاقة الحقيقية هي إعاقة فكر وليست  إعاقة جسد مبينا  أن المعوق يعتبر إنسان طبيعي قادر على العطاء والتميز بكل شي بحياته العامة

وأضاف إن حائل شهدت تقدما كبيرا في مجالات خدمات المعوقين على شتى صور إعاقاتهم منوها الى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد  بان تكون المنطقة على نسق فريد في اداء الخدمات المتميزة للمعوقين حركيا والمصاحبة إعاقاتهم بإعاقات نمائية أخرى..

مؤكداً حرص ودعم فرع الوزارة بالمنطقة وباهتمام متواصل من الوزارة بتوجيه من معالي الوزير الدكتور ماجد القصبي ووكلاء الوزارة  على اهمية متابعة المعوقين وبل ودعم مثل هذه البرامج والأنشطة الاجتماعية والإنسانية  في محيطهم  ..

منوها  بالدعم الذي يحظى به  ذوو الاحتياجات الخاصة، الذين حققوا الكثير من التميز والانجاز في مختلف المجالات التي أتيحت لهم.

وأكد عن دعمه لكل الجهود التي تصب في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، والشد على أيديهم نحو تحقيق مزيد من التقدم والنجاح في عطائهم.

ممتدحا ما نشاهده على ارض الواقع في مركز تاهيل حائل للمعوقين  من إبداع متجدد لتلك الطاقات الفاعلة في مجتمعنا
مشيدا بدور ومتابعة المسئولين في المركز ممثلة في مديره الاستاذ نايف الضحوي وكل المشرفين والاخصائيين والذي بالتالي يعزز   من تبني الخطط الايجابية بشان خدمه هذه الفئات اللذين هم بحاجه لوقفة الجميع من المجتمع عامة

خالد عيد النويصر صورة