الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال

الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه اليوم الثلاثاء , رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن, وأعضاء مجلس الإدارة .

و هنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في مستهل هذا اللقاء, سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة النادي , متمنيا له و لزملائه التوفيق في أداء رسالتهم , و مؤكدا على الدور الإيجابي الذي تحمله الأندية تجاهشباب و أبناء الوطن.

من جانبه , قدم سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن , شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب , على استقباله لمجلس الإدارة , و توجيهات سموه و اهتمامهبالشباب كافة , و العمل على كل ما من شأنه خدمتهم و تلبية احتياجاتهم .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال الجديد برئاسة سمو الأمير نواف بن سـعد بن عبدالله بن عبدالرحمن , قد تشـكل من المهندس عبدالرحمن بن محمد النمر ( نائبا ), و عضوية كل من : سامي سعود عبدالعزيزأبو خضير, و ثامر بن إبراهيم الطاسان, و بدر بن سليمان محمد المعيوف, و عبداللطيف بن عبدالرحمن الحسيني , و عبدالله بن فهد بن عبدالله العبدالجبار.