الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التحقيق مع 3 شبان اعتدوا بالضرب على طبيب الأشعة بمستشفى الولادة بمكة

التحقيق مع 3 شبان اعتدوا بالضرب على طبيب الأشعة بمستشفى الولادة بمكة

تحقق شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركزها بحي العزيزية مع 3 شبان اعتدوا بالضرب على طبيب الأشعة بمستشفى الولادة والأطفال أمس الأول، بعد اتهام زوجة أحدهم له بأنه تحرش بها.

وبين متحدث الشؤون الصحية بمنطقة مكة عبدالوهاب شلبي أن طبيب الأشعة لا يزال يتلقى العلاج داخل مستشفى النور التخصصي جراء الإصابات التي لحقت به نتيجة الاعتداء، مضيفا أن إدارته ستصدر بيانا رسميا حول الحادثة وتفاصيلها في وقت لاحق.

وحول اتهام الشبان لطبيب الأشعة بالتحرش بزوجة أحدهم والموضح في ملف التحقيق الأمني بشرطة العزيزية، اعتذر شلبي عن التعليق إلى حين صدور بيان الشؤون الصحية بالمنطقة.

من جهتها أكدت مصادر بقسم شرطة العزيزية أن المعتدين سعوديون لا يزالون رهن التوقيف على ذمة القضية، مبينة أنهم يتهمون طبيب الأشعة المعتدى عليه بالتحرش بزوجة أحدهم، حيث أبلغت زوجها بالواقعة فبادر الزوج بإشعار إدارة المستشفى إلا أنها لم تنصفه ـ بحسب المصادر ـ مما دفع الزوج إلى الاتصال بأصدقائه الذين حضروا إلى المستشفى واعتدوا على الطبيب، قبل أن تتصل إدارة المستشفى بالجهات الأمنية التي باشرت الواقعة وتحفظت على المعتدين، في حين تم إحالة الطبيب المعتدى عليه إلى مستشفى النور التخصصي لإسعافه وعلاجه وإصدار تقرير يوضح مدة الشفاء لتقديمه إلى الجهات المختصة.