الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / “مونتاري”: أحببت جدة.. وأذهلني جمهور “الاتحاد” ونحتاج بعض الوقت

“مونتاري”: أحببت جدة.. وأذهلني جمهور “الاتحاد” ونحتاج بعض الوقت

أبدى اللاعب الغاني سولي عمر مونتاري محترف نادي الاتحاد، إعجابه الشديد بالجماهير الاتحادية؛ مطالباً إياها بمنح اللاعبين المزيد من الوقت.
وقال “مونتاري” في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “صدى الملاعب: “كل المباريات التي لَعِبْتُها كانت الأجواء فيها كبيرة؛ خاصة جماهير الاتحاد، لعبنا مباراتين خارج ملعبنا؛ لكنها بدت وكأنها في أرضنا، إنهم رائعون حقاً”.
وأضاف: “أعلم أن الأهداف مهمة جداً؛ ولكن أريد أن أذكر أن الفوز بهدف يعادل تماماً الفوز بعشرة، المهم النقاط الثلاث التي تضمن لنا المنافسة على اللقب، وهو هدف الجميع، وأتمنى من الجماهير منحنا قليلاً من الوقت”.
وعن المنافسة في الدوري السعودي قال “مونتاري”: “في الكرة السعودية هناك أربعة فِرَق كبيرة، الهلال ومعه البقية، جميعهم يشكلون خطراً علينا؛ ولكن علينا التركيز على أنفسنا والعمل على تطوير أدائنا دون الانشغال بالآخرين، ودائماً كل الحب والاحترام لهم جميعاً”.
وتَطَرّق “مونتاري” للحديث عن الأجواء في مدينة جدة، وقال: “جدة مدينة رائعة، لها أجواؤها وطبيعتها الخاصة، في النهار تبدو هادئة تماماً، بينما هي مدينة مختلفة في الليل، أهلها طيبون، وطقسها جميل، عشت في ميلانو سبع سنوات، ولم أتخيل أنني سأحب مدينة بعدها، حتى جاءت جدة”.
وكشف “مونتاري” عن حبه لأكل الكبسة السعودية، وقال: “الأكل السعودي لذيذ، أنا من عشاق الأرز، لست من النوع المتطلب في الطعام، وأحببت الكبسة كثيراً”.
وختم “مونتاري” تصريحاته بالحديث عن مدربه السابق في إنتر ميلان الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحالي، وقال: “هو أفضل مدربي العالم، أعلم أنه يعاني من انتقادات كثيرة بسبب نتائج تشيلسي غير المُرضية؛ ولكن ذلك لن يستمر؛ فمورينيو يعرف كيف يصنع الأبطال، وتشيلسي فريق بطل؛ ولذلك سيعود كل من مورينيو وتشيلسي من جديد”.