الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قاتل والديه بطريف يتعاطى الحشيش وادّعى سابقاً أنه “المهدي المنتظر”

قاتل والديه بطريف يتعاطى الحشيش وادّعى سابقاً أنه “المهدي المنتظر”

تكشفت معلومات جديدة عن الشاب العشريني الذي ارتكب جريمته البشعة في قتل والديه وإصابة شقيقه وشقيقته، صباح اليوم بمحافظة طريف.

وحسب المعلومات فإن الشاب أدخل مستشفى الأمل والصحة النفسية بمدينة عرعر “٢٠٠ كم تقريبا عن طريف” في شهر جمادى الأولى تقريباً للعالم الحالي وخرج منذ ما يقارب أسبوعاً بموافقة الأب.

وكان الشاب يتعاطى الحشيش ولديه تطرفات عقدية كادعائه أنه المهدي المنتظر، وقيامه بالسب واللعن وغير ذلك من السلوكيات الخطيرة.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي قد صرح أنه في صباح هذا اليوم الأربعاء تبلغت شرطة محافظة طريف عن تعرض مواطن في بداية العقد السابع وزوجته في العقد الخامس للاعتداء بالطعن بآلة حادة مما أدى إلى وفاتهما وإصابة ابنهما البالغ من العمر ١٥ عاما وابنتهما البالغة من العمر ٢٣ عاما بإصابات نوما على أثرها في مستشفى محافظة طريف العام.

وأضاف مهدي: بعد الانتقال إلى مكان الجريمة وهو منزل العائلة واتخاذ الإجراءات الاستدلالية أشارت المعلومات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب هذه الجريمة هو ابنهما البالغ من العمر ٢٠ عاما الذي هرب بعد ارتكاب جريمته وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبحث والتحري عن المتهم الهارب بإقامة مراكز الضبط الأمني ونشر الدوريات الثابتة والمتحركة الرسمية والسرية، وتمكنت شرطة محافظة طريف من القبض على المتهم بعد محاولته تجاوز إحدى نقاط التفتيش.