السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “جائزة الحضن للتميز بنجران” تعلن عن أسماء الفائزين والفائزات عبر موقعها الالكتروني

“جائزة الحضن للتميز بنجران” تعلن عن أسماء الفائزين والفائزات عبر موقعها الالكتروني

كشف رئيس مجلس إدارة “جائزة الحضن للتميز” بمنطقة نجران “منصور بن مصلح آل غفينه”, بأنه تم الإعلان المبدئي عن أسماء الفائزين و الفائزات بجائزة الحضن للتميز العلمي لهذا العام, وذلك من خلال الموقع الالكتروني للجائزة.

و أوضح آل غفينه أن إطلاق وتدشين جائزة الحضن للتميز في سنتها الأولى من العام الجاري (1436هـ – 2015م) يتماشى مع ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة – خادم الحرمين الشريفين حفظه الله – من اهتمام بالغ بالعلم والتعليم ورعاية الموهوبين.

مشيراً” بأن مجموع الجوائز المادية المقدمة من رجال الأعمال بمركز الحضن والأعضاء المنتسبين للجمعية العمومية للجائزة بلغ أكثر من (300) الف ريال, تنافس للفوز بها أكثرمن 8) الآف) طالب وطالبه من أهالي مركز الحضن, لتكون حافزاً وداعماً ومشجعاً لهم لتحقيق المزيد من التفوق والمثابرة والنجاح ولمواصلة تميزهم العلمي والعملي في المستقبل.

وأضاف” بأن هذه الجائزة واللوائح المنظمة لها هي حصيلة اجتهاد القائمين عليها من واقع حصيلتهم العلمية و خبراتهم العملية و اطلاعهم على التجارب المماثلة و استشارتهم لمختصين في مجال التعليم و الجامعات و الملحقيات الثقافية.

مبيناً” انه بمناسبة انطلاق الجائزة في سنتها الأولى, سيقام الاحتفال الأول لتكريم وتقديم الجوائز للفائزين والفائزات, بالإضافة إلى تكريم الداعمين للجائزة مادياً ومعنوياً, وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت الموافق 27 ذو الحجة 1436هـ, بقاعة مارينا للاحتفالات بالحضن.

وأكد آل غفينه” أن باب الاعتراض على النتائج مفتوحأ لجميع المتنافسين ولكل متنافس الحق في التظلم وفق الشروط, على أن يكون المعترض ممن سبق له التسجيل للمنافسة في أحد فروع الجائزة خلال فترة التسجيل والتي انتهت بتاريخ 16/11/ 1436هـ, وأن يرسل الاعتراض قبل تاريخ30 /11/1436هـ, وأن يكون قد أرفق كل الوثائق المطلوبة منه و الموضحة في لائحة الترشيح للجائزة, وممن تنطبق عليه شروط المنافسة وفقاً للائحة الترشيح للجائزة, وأن يرسل المتسابق اعتراضه مرفق بالوثائق المطلوبة إلى البريد الإلكتروني للجائزة.

www.alhadanaward.com . obj@alhadanaward.com