الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / الوفد الشبابي المغربي يزور نادي الهلال

الوفد الشبابي المغربي يزور نادي الهلال

التقى سمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ، بمقر النادي بالرياض أمس ، الوفد الشبابي المغربي الذي يقوم حالياً بزيارة للمملكة في إطار برامج تبادل الزيارات الشبابية بين البلدين الشقيقين.
ورحب الأمير نواف بن سعد في بداية اللقاء بالوفد الشبابي المغربي , منوهاً بعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين , مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات المتبادلة التي تتيح للشباب العربي التقاء بأشقائهم والتعرف على بلدانهم العربية.
وقام الوفد بجولة داخل منشآت النادي برفقة أمين عام نادي الهلال فهد سعد الحميدي اطلع خلالها على المرافق الإدارية والصالات والملاعب الرياضية والتمرين الذي أجراه الفريق الأول على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز.
وفي نهاية الزيارة أعرب أعضاء الوفد الشبابي المغربي عن خالص شكرهم وتقديرهم للمسئولين بإدارة نادي الهلال على ما لقوه من حفاوة وحسن استقبال.
من جهته غادر اليوم الوفد الشبابي المغربي بعد أن أنهى زيارته للمملكة التي استمرت 12 يوما زار فيها مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض , مطلعين على أهم معالم النهضة الحضارية في المملكة , كما شمل برنامج الزيارة لقاءات بعدد من المسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ،وأقيمت لهم ورش عمل جمعتهم بأشقائهم من الشباب السعودي.