الرئيسية / الأخبار / فيديوهات مختارة / شاهد: مصير لص فوجىء بضحيته خبيرة بالفنون القتالية

شاهد: مصير لص فوجىء بضحيته خبيرة بالفنون القتالية

محاولة سرقة في الشارع ونداءات استغاثة ..المشهد مألوف في البرازيل إلا أن طالب النجدة هذه المرة هو أحد اللصوص حاولا سرقة امرأة بعدما تمكنت السيدة وهي خبيرة في الفنون القتالية من تطويق رأسه برجليها.
لسوء حظه وقع ويسلي سوسوا دي اروجو وشريكه على مونيك باستوس المحترفة في رياضة الجيو جيتسو عندما كانت في طريقها إلى النادي للتدرب في مدينة “اتشبلانديا” البرازيلية على ما ذكر موقع “جي 1” التابع لمحطة “غلوبو” التلفزيونية ونقله موقع 24.
وأخطأ سوسا عندما أعلن للرياضية أنه سيقدم على فعلته، إذ كانت ردة فعلها سريعة وأسقطت الدراجة النارية التي كان عليها اللصان وثبتت أحدهما من خلال تطويق رأسه برجليها والجلوس عليه.
أما المهاجم الآخر، فتمكن من الفرار مع هاتف الرياضية فيما راح سوسا (18 عاماً) يستنجد بالشرطة وعشرات الفضوليين يصورون المشهد. وأظهر شريط فيديو بث عبر وسائل التواصل الاجتماعي سوسا وهو يصيح “النجدة! اتصلوا بالشرطة ! اتصلوا بالشرطة!” مؤكداً أنها محاولته الأولى في السرقة.
وقد أبقت الخبيرة في الفنون القتالية على طوقها حوالى ربع ساعة حتى وصول الشرطة. وقد جنبت المعتدي عليها أن يرجم من قبل سكان الحي المستائين وهو أمر مألوف في بعض المناطق الفقيرة في البرازيل.