الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / الأخبار / السياحة والسفر / صور: أفخم 26 منتجع في العالم

صور: أفخم 26 منتجع في العالم

الجميع يستحق القليل من التدليل بين الحين والآخر، وقد جمع موقع بيزنس إنسايدر بعضا من أفضل المنتجعات في جميع أنحاء العالم، من سويسرا الى بربادوس، والتي تقدم العديد من العلاجات التي تدمج الأساليب القديمة وتهدف إلى تحسين الحالة الذهنية و البدنية لضيوفها:

hidden-among-the-beauty-of-rancho-sante-fe-california-rancho-valencia-is-a-luxurious-resort-with-southern-california-charm-the-spa-aims-to-soothe-the-spirit-rejuvenate-the-body-a

منتجع Rancho Valencia : مخبأ بين جمال “Rancho Santa Fe” في كاليفورنيا، رانشو فالنسيا هو منتجع فاخر يهدف لتهدئة الروح، تجديد شباب الجسم وإثراء العقل من خلال اليوغا، بيلاتيس، العصائر العضوية، والعلاجات التي تستخدم الفواكه التي يتم جنيها مباشرة من الحديقة.

SONY DSC

منتجع “Four Seasons Tented Camp Golden Triangle” :على الرغم من أنه جزءا من أحد الفنادق، إلا أن المنتجع الصحي في فندق فور سيزونز المعسكر المثلث الذهبي في شيانج راي، تايلاند، محاط بالطبيعة، ويوفر لنزلائه علاجات للجسم والوجه والأيدي والأقدام وسط الغابات في منطقة الخيزران الجميلة.

the-Rancho-La-Puerta

منتجع Rancho La Puerta : يقع رانشو لا بويرتا في واد في قاعدة جبل Kuchumaa، في بلدة صغيرة من Tecate، المكسيك، وتوفر المزرعة علاجات تتراوح من التدليك إلى لف الجسم، فضلا عن الكثير من الأنشطة الأخرى مثل المشي لمسافات طويلة، والطبخ، وفصول اللياقة البدنية.

La-Prairie-in-Clarens-Montreux-Switzerland

منتجع “Clinique La Prairie” : يعتبر كلينيك لا بريري في كلارينس-مونترو، سويسرا واحدا من أفضل المنتجعات الطبية فهو يقدم علاجات للشيخوخة والوزن كما يضم مراكز النوم وإدارة انقطاع الطمث، والأشعة، والفحوصات الطبية على سبيل المثال لا الحصر.

Scotland-the-Gleneagles-Hotel

منتجع the Gleneagles Spa :يقع في الريف الجميل في بيرثشاير، واسكتلندا، حيث أن فندق جلين ايجلز ليس مجرد فندق، بل إنه يجمع بين منتجع غولف و منتجع صحي فاخر يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الشاملة، بما في ذلك تقنية التدليك الايورفيدا القديمة.

Lime-Spa-is-home

منتجع the Lime Spa : وفقا لموقع “Per Aquum Hufaven Fushi” يعتبر منتجع لايم سبا في جزر المالديف هو موطن لأول غرفة علاج تحت الماء في العالم تمكن الضيوف من تدليل أنفسهم و الاستمتاع بالعلاجات الطبيعية و التدليك و هم يشاهدون الأسماك تسبح في المياه الزرقاء.

Regis-Aspen-Resort-in-Colorado

منتجع “The Remède Spa”: حصل Remède سبا في أسبن سانت ريجيس في ولاية كولورادو على الرتبة الأولى في قائمة أفضل المنتجعات التي يمكن السفر إليها في العطلات، فهو يقدم لضيوفه علاجات متنوعة بالإضافة إلى أنشطة كثيرة منها التزلج.

The-Sereno-Spa-at-the-palace

منتجع “The Sereno Spa” : الهند هي مهد تدليك الايورفيدا، ولذلك بطبيعة الحال فهي موطن لعدد من المنتجعات الكبيرة، ومنها سيرينو سبا في قصر بارك حياة في غوا و الذي يقدم العلاجات الطبيعية و التدليك و اليوغا.

The-Aman-Resort-in-Beijing-China

منتجع “The Aman Resort” : يقع في المجمع الذي كان يستخدم في الأصل من قبل ضيوف القصر الصيفي للإمبراطور، وهو يقدم العلاجات التقليدية الأصيلة حيث يجمع بين التقنيات الصينية التي تعود لقرون مع مزيد من التقنيات الحديثة.

Six-Senses-Spa-in-Jordan

منتجع “Six Senses Spa”: سوف تشعر أنك جزء من الطبيعة في ينابيع إيفاسون ماعين الحارة في منتجع الحواس الست في الأردن، ويقع المنتجع الصحي مباشرة تحت شلال الربيع الساخن ، ويستخدم المياه والعلاجات الغنية المعدنية من البحر الميت.

The-spa-at-the-Peninsula-hotel-in-Bangkok

منتجع “the Peninsula” : منتجع صحي في فندق شبه الجزيرة في بانكوك، تايلاند، وهو مهرب مثالي يضم مبنى تقليدي على الطراز الاستعماري الذي يطل على نهر تشاو فرايا، كما أنه يضم أجنحة خاصة مع حمامات البخار والاسترخاء.

the-ESPA-Riga-in-Latvia

منتجع ESPA Riga Spa : ربما المنتجع الأكثر أناقة الذي عليك زيارته، ويقدم ريغا في لاتفيا الأساليب البالية للعلاج في أوروبا، بما في ذلك الهندية، والصينية.

Canyon-Ranch

منتجع “Canyon Ranch” : يقدم كانيون رانش منتجعات في مواقع متعددة في أنحاء الولايات المتحدة (توكسون، أريزونا، لينوكس، ماساتشوستس، ولاس فيغاس، نيفادا)، ويقع المنتجع الصحي لينوكس في قصر “Bellefontaine Mansion”، مما يمنحه لمسة ملكية.

Nira-Spa-at-the-Shanti-Maurice

منتجع “The Nira Spa” : منتجع نيرا في شانتي موريس في موريشيوس يمزج تقنيات الايورفيدا وفيدانتا، بالإضافة إلى اللياقة البدنية المائية، واليوغا، وعلاجات الجلد.

The-Shambhala-Retreat

منتجع “The Shambhala Retreat” :منتجع شامبالا في باروت كاي باي كومو في جزر تركس وكايكوس يقدم للضيوف الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعافية، وهناك تسع غرف للعلاج وصالة يوغا مفتوحة، وحديقة جاكوزي في الهواء الطلق، والحمامات اليابانية.

mii-amo-spa-pool

منتجع “the Mii Amo Spa” : يقع بين الصخور الحمراء في بوينتون كانيون في سيدونا، أريزونا، ويقدم لضيوفه أحواض سباحة داخلية وخارجية وبعض علاجات النادي الصحي غير التقليدية المستوحاة من التقاليد الأمريكية الأصلية.

The-Palace-Hotel-in-Merano

منتجع “The Palace Hotel in Merano” : يعود تاريخه إلى عام 1906، وقد تم تجديد منتجع الفندق في تسعينات القرن الماضي، وتمت إضافة مركز صحي في عام 2000، ويهدف لتقديم العلاجات الطبية وسبا لاستعادة التوازن بين العقل واللاوعي، و الجسد المادي.

Balis-Ayana-Spa

منتجع ي Ayana’s Spa on the Rocks : يقع فوق المنحدرات الصخرية على حدود المحيط الهندي في بالي، وهو المركز الرئيسي للتدليك البالي الشعبي، ويتميز المنتجع الصحي بالفلل التي تم تصميمها بشكل تقليدي مع الخشب الإندونيسي وأسقف من القش، ويوفر للضيوف تجربة أصيلة الفاخرة.

the-CHI-Spa-at-the-Shangri

منتجع the CHI Spa : يضم طرق العلاج الطبيعية التي نشأت من الثقافات الآسيوية، ويمزج سبا CHI في فندق شانغريلا في سيدني، أستراليا أيضا بين المكونات المحلية مثل الآس الليمون والكافور، ويهدف المنتجع الصحي أن يكون “مكانا للسلام الشخصي، والسحر والرفاه”.

the-Maison-Guerlain-Boutique

منتجع “ritzy Champs-Elysées” : مخبأ بين العطور في ميزون غيرلان بوتيك في باريس حيث أن ريتزي الشانزليزيه هو منتجع صحي خاص بهذه العلامة التجارية الأسطورية، فإذا كانت بشرتك تحتاج القليل من التجديد، فإن هذا هو المكان المناسب.

Amangiri-looks

منتجع “Amangiri” :يقع وسط الجمال الطبيعي للكانيون بوينت في ولاية يوتا، Amangiri وهو يركز على تقاليد الشفاء الشمولية للنافاجو في علاجات النادي الصحي، والتي تهدف إلى إعادة التوازن الداخلي للضيوف.

the-spa-at-the-Coral-Reef-Club-in-Barbados

منتجع “the spa at the Coral Reef Club” : يقع داخل المبنى الاستعماري الأبيض الساحر في بربادوس التي تعد جنة البحر الكاريبي، وهو مثالي للأزواج، حيث يقدم جناحا في الهواء الطلق لعلاج الأزواج.

the-Spa-at-Coworth-Park-in-Ascot

منتجع “the Spa at Coworth Park” :مثالي لأي شخص يبحث عن مكان طبيعي لتدليل نفسه حيث أن هذا المنتجع الصحي في Coworth بارك في أسكوت، إنجلترا، يعتمد على الضوء الطبيعي وقد بني باستخدام مواد من مصادر محلية، كما أن العلاجات و حتى الحمامات هي عضوية.

the-Sense-Spa-is-a-retreat-within-a-retreat.

منتجع Rosewood’s Sense Spa : يقع في ريفييرا مايا في بلايا ديل كارمن في المكسيك، على الرغم من أن المنتجع هو جزء من روزوود ماياكوبا، يمكن الوصول إليه إلا عن طريق عبور الجسر الذي يوصل الضيوف إلى الجزيرة الخاصة بالمنتجع الصحي.

the-Himalayas-with-treatments-t

منتجع “the Banyan Tree Spa” :الجمع بين مشهد جبال الهيمالايا مع العلاجات التي تستخدم حجارة النهر يحث على الاسترخاء في هذا المنتجع الصحي، ففي سبا بانيان في التبت، يمكن للضيوف البقاء في بيوت المزارع التقليدية للحصول على تجربة أصيلة حقا.

the-SHA-wellness-Clinic-in-the-port-city-of-Alicante

منتجع the SHA Wellness Clinic : يضم هذا المنتجع المرموق ما مجموعه 5 مبان و 93 جناحا، وهو يقع في ميناء مدينة أليكانتي، أسبانيا، مطلا على البحر الأبيض المتوسط، وهو محاط بالحدائق الاستوائية وحمامات سباحة داخلية وخارجية، والشلالات، وتتراوح العلاجات من العلاج المائي إلى الوخز بالإبر.