الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / بدلاء الهلال يكسبون تجربة الخليج

بدلاء الهلال يكسبون تجربة الخليج

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تجربته الودية التي خاضها أمس أمام فريق الخليج في المواجهة التي أقيمت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بنتيجة (٢-١) جاء هدفا الهلال عن طريق عبدالعزيز الدوسري (٤١، ٦٨) فيما أحرز هدف الخليــج الوحيــد حسين التركي (٧٦).
واستبعد مدرب الهلال الثنائي البرازيل إدواردو وألميدا إلى جانب محمد البريك وخالد كعبي بهدف إراحتهم وإعطاء الفرصة للاعبين ودخل بتشكيلة مكونة من عبدالله السديري في حراسة المرمى وفي خط الدفاعي الثنائي عبدالله الحافظ ، وأحمد شراحيلي وفي الظهير الأيمن فيصل درويش والجهة اليسرى عبدالله الشامخ وسعود كريري ومحمــد القرنـي كمحوري دفاع وفي الوسط عبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري وفي المقدمة الهجومية يوسف السالم إلى جانب ناصر الشمراني.
وجاء في دكة البدلاء فهد الثنيان وعبدالكريم الثنيان وعبدالمجيد السواط ويونس العليوي.وجاء دور كريري في مساندة قلبي الدفاع بإيعاز من المدرب تمهيدا لسد الثغرة للمصاب ديجاو في المواجهات المقبلة في حال غيابه.
وعمد مدرب الفريق جورجيوس (يوناني) لمنح لاعبي الفريق الفرصة في هذا اللقاء لإثبات أنفسهم ولتقديم مالديهم لإمكانية الاستفادة منهم في منافسات الفريق خلال المرحلة المقبلة وأشرك كافة اللاعبين البدلاء، وتأتي هذه التجربة ضمن البرنامج المعد للفريق من قبل الجهاز الفني خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها الدوري المحلي والتي يشارك فيها المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ التي ستقام في روسيا.

جحفلي حتى في الودية .. جحفلي
لم تخل المباراة الودية التي جمعت الهلال بالخليج يوم أمس من ترديد اسم جحفلي من قبل الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فما أن وصل وقت المباراة للدقيقة (٧٠) وهو رقم القميص الذي يرتديه لاعب الهلال محمد جحفلي حتى رددت الجماهير عبارة (جحفلي .. جحفلي).

جورجيوس راض
أبـــدى مــدرب الفريق الهلالي جورجيوس رضـــاه التام عن الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق في لقائهم الود أمام الخليج على الرغم من النقص الكبير الذي يشهده الفريق إلى جانب عدد من اللاعبين الذين لم شاركوا مع الفريق منذ فترة إلا أنهم ظهورا بالشكل المطلوب. من جانبه، منح مدرب الفريق جورجيوس لاعبي الفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم السبت على أن يعاودوا تدريبـــــــاتهم مســـــاء الثـلاثاء .