الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مغربية تنصب على سعودي تعرفت إليه عبر الإنترنت

مغربية تنصب على سعودي تعرفت إليه عبر الإنترنت

وقع مواطن سعودي ضحية لعملية نصب من قبل فتاة مغربية تعرف إليها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمته بإمكانية مشاركته في مشروع وهمي، وحصلت منه على مبلغ من المال نظير حصة في المشروع.
وقالت صحيفة عاجل نقلاً عن “موروك وورلد نيوز”، الاثنين (7 سبتمبر 2015)، إن الفتاة طالبة تدرس الماجستير، وتعرفت إلى الشاب السعودي عبر الإنترنت، ودعته إلى الاستثمار في مشروع لتربية الدواجن في مزرعة تقع بين القنيطرة وسلا، مدعيةً أنها تحتاج 360 ألف درهم مغربي (نحو 140 ألف ريال) لتمويل المشروع.
وأضافت الصحيفة أن المواطن السعودي استشعر شيئًا مريبًا في الأمر، وقرر أن يسافر إلى المغرب للتحقق من المشروع بنفسه، لكنه اكتشف الحقيقة المرة؛ أن المشروع مجرد سراب. وأوضحت الصحيفة أن المتهمة أنفقت الأموال في قضاء بعض الإجازات في أماكن سياحية، وأقامت في فنادق فاخرة، واشترت سيارة، كما أعطت بعض المال لأسرتها.
وتم القبض على الفتاة يوم الجمعة الماضي، بعدما قدم المواطن السعودي شكوى للسلطات هناك، فيما أنكرت الفتاة في البداية الاتهامات الموجهة إليها، إلا أنها اعترفت بكل شيء بعد مواجهتها بالأدلة، وأقرت بحصولها على المال من المستثمر السعودي بالفعل.