الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الهيج” يتفقد جاهزية الطريق الدائري الرابع

“الهيج” يتفقد جاهزية الطريق الدائري الرابع

أكد وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير والمشاريع المهندس خالد بن محمد الهيج أن مشروع الطريق الدائري الرابع يسير ولله الحمد وفق الخطة المعدة له ، موجها بضرورة الإستفادة من الأجزاء المنفذة في المشروع خلال موسم حج عام 1436هـ .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها صباح أمس على كامل المشروع ورافقه خلالها المهندس / خالد بن صنيدح المقاطي مدير إدارة المشاريع الكبرى والمهندس/ نزار وقاد مساعد مدير الإدارة وعدد من ضباط إتصال المشاريع والمقاولين . وقد وقف على سير العمل ونسبة التقدم والإنجاز والمراحل التي وصل إليها المشروع .

وأشار المهندس خالد الهيج إلى أن مشروع الطريق الدائري الرابع يبلغ إجمالي طوله (65 كيلو متراً) وبلغ عدد التقاطعات الرئيسية (12) تقاطعاً وهي ( تقاطع طريق جدة السريع -تقاطع طريق جدة القديم -تقاطع الطائف السيل- تقاطع طريق المدينة المنورة -تقاطع طريق الأمير نايف-تقاطع طريق أم الكتاد-تقاطع بطحاء قريش- تقاطع شارع إبراهيم الجفالي-تقاطع طريق الفيحاء – تقاطع طريق العكيشية -تقاطع طريق الليث-تقاطع طريق جبل ثور ) ، وبين بأن نسبة الإنجاز بلغت (60 %) مبدياً إرتياحه لمستوى الإنجازات التي تحققت حتى الآن ، مؤكداً أن الأمانة حريصة على إنجاز المشاريع التي تخدم أهالي وزوار العاصمة المقدسة وضيوف الرحمن .