الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إيقاف فتاة تقود سيارة برفقة قريبتها بشقراء

إيقاف فتاة تقود سيارة برفقة قريبتها بشقراء

تَمَكّنت الدوريات الأمنية في شقراء، أمس الجمعة، من إيقاف فتاة تقود سيارة برفقة قريبتها؛ حيث قامت مركبة أمنية بصدم سيارتها وإجبارها على التوقف، بعدما رفضت الاستجابة لنداءات الفِرَق الأمنية، وعدم مبالاتها بمناشدات رجال الأمن لها بالتوقف.
وتشير تفاصيل الحادثة، إلى أن فِرَق البحث والتحريات بشقراء لاحظت في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة أمس الجمعة، دخول سيارة “كورولا” من مدخل المحافظة الشرقي متجاوزة دوار السجن، وتقودها فتاة وبرفقتها امرأة أخرى؛ فتابعتها فرقة البحث وأبلغت الدوريات الأمنية بالحادثة.
وعندما دخلت الفتاة بسيارتها إلى المحافظة، وتجاوزت دوار بيت الطالب؛ فوجئت بوجود الدوريات الأمنية في دوار الشلال تطلب منها التوقف؛ فما كان منها إلا أن قامت بمواصلة سيرها رافضة التوقف لرجال الأمن، وتوجهت لدوار النفود، ثم تجاوزته، وتوجهت لدوار الثلاثين، ثم واصلت سيرها بعد دوار الثلاثين دون توقف؛ برغم نداءات رجال الأمن لها بالتوقف.
وبعدما أوشكت الفتاة على الخروج بسيارتها من المحافظة من الجهة الجنوبية باتجاه طريق “القرائن- الرياض” وهي تقود بتهور وسرعة عالية، استرابت الفِرَق الأمنية في وضعها، وخشيت أن مَن يقود السيارة جناة اختفوا في زي نسائي؛ فقامت إحدى المركبات الأمنية بصدم سيارة الفتاة وأوقفتها بالقوة؛ وذلك قبل وصولها دوار المستشفى.
وبعد إجبار الفتاة على التوقف تَبَيّن أنها فتاة في العِقد الثلاثين، تُرافقها إحدى قريباتها، وأن ولي أمرهما في مدينة الرياض؛ فتم الاتصال بأحد أقربائهما في محافظة شقراء ليقود سيارتهما ويرافقهما إلى مقر الشرطة.
وعند وصولهما لمقر الشرطة، أخذت الجهات المختصة إفادتهما، وتم التحقق من إثباتهما، ثم أحيلتا إلى “مرور شقراء”، الذي بدوره استدعى أحد أقربائهما وأطلق سراحهما بعد حجز سيارتهما في مقر المرور.