الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / تعليم حائل:رواتب الموظفة الادارية المعينة ولم تباشر تم إيداعها في حساب الامانات في وزارة المالية

تعليم حائل:رواتب الموظفة الادارية المعينة ولم تباشر تم إيداعها في حساب الامانات في وزارة المالية

أصدرت الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بياناً صحفيا بشأن ماتداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشان الخبر الصحفي الذي حمل عنوان( مواطنة تكتشف انها موظفة بـ”تعليم حائل” وراتبها يصرف منذ 3 سنوات ) .

   وقال الأستاذ ابراهيم بن رجاء الجنيدي مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي  لتعليم حائل “أذ تقدر الإدارة العامة للتعليم الدور الذي تقوم به وسائل الاعلام  الا أنها في ذات الوقت تود أن توضح للجميع بعض النقاط بشأن ماذكر في الخبر:

أولاً/ المواطنة تم تعيينها بقرار رسمي من قبل وزارة التعليم وتم ادراج الاسم من قبل القائمين على نظام فارس وكانت الحالة تدرج تلقائيا على راس العمل.

ثانيا/ أن المواطنة بالأساس لم تزود الإدارة برقم الأيبان البنكي الخاص بها وتم أعتماد مباشرتها أعتباراً من قرار التعيين

ثالثا/ في ربيع ثاني من عام 1435هـ تم ايقاف الراتب مؤقتا لعدم معرفة حالة الموظفة حيث تم ايداع جميع رواتب الموظفة بحساب الامانات في وزارة المالية بايصالات رسمية موجودة لدى رئيس قسم الصندوق في الادارة.

رابعاً/ التأخير في طي قيد الموظفة حدث نتيجة الى انه في العام 1433هـ تم تفعيل نظام فارس على مستوى وزارة التعليم وتم تفعيله على عدة مراحل وقد كان النظام جديدا على موظفي الاقسام المعنية ما اسهم ذلك في تاخير طي قيد الموظفة.

وختم الأستاذ ابراهيم بن رجاء الجنيدي مدير ادارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي  لتعليم حائل البيان بقوله هذا ما لزم إيضاحه، املين في الوقت ذاته الرجوع للإدارة في حال وجود أي موضوع للنشر لارفاق رد الإدارة مع الخبر  كما هي الأعراف المهنية مع التقدير للدور الاعلامي الذي تقدمه كافة وسائل الاعلام في كل ما يخدم الوطن والمواطن.