الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / «80» عملاً تشكيلياً في معرض فناني وفنانات الطائف التشكيلي

«80» عملاً تشكيلياً في معرض فناني وفنانات الطائف التشكيلي

افتتح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي مساء أمس “الأحد” معرض فناني وفنانات الطائف التشكيلي الذي تنظّمه جمعية الثقافة والفنون بالطائف بمجمع قلب الطائف التجاري.

وأكد “العبيدي” خلال افتتاحه المعرض على أن الطائف تمتلك مواهب تشكيلية مميزة ومؤثرة في الحركة الفنية في المملكة ، ويجب تقديم الدعم لها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجهات الاعلامية ، وأضاف “نحن مقصّرون كثيراً في الدعم وأعدهم بدعمهم الذي يعد دعماً مباشر للمثقفين والفنانين من أبناء محافظة الطائف”.

من جهته أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف “فيصل الخديدي” أن المعرض احتوى على 80 عملاً تشكيلياً لأكثر من 42 فناناً وفنانة من أبناء الطائف ، كما تضمّن أعمالاً لفنانين بارزين في الحراك التشكيلي بالمملكة.

وأعرب “الخديدي” عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي على حضوره ورعايته افتتاح المعرض ولكل الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض.

يذكر أن المعرض يستقبل الزوار في مجمع قلب الطائف التجاري خلال الفترتين الصباحية والمسائية ويستمر حتى الخامس من شهر ذو الحجة الحالي.