الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / «الوزراء البحريني» يشيد بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

«الوزراء البحريني» يشيد بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

أعرب مجلس الوزراء بمملكة البحرين عن بالغ حزنه وشديد ألمه لحادث سقوط إحدى الرافعات بالحرم المكي الشريف عصر الجمعة الماضية، وخلال جلسته التي عقدها صباح اليوم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رفع المجلس أحر التعازي وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ذوي ضحايا الحادث المؤسف وللأمتين العربية والإسلامية.

كما سأل المجلس الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يعلي منازلهم وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين وأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية وشعبها وحجاج بيت الله الحرام من كل سوء ومكروه.

وأشاد المجلس بالجهود الكبيرة لخادم الحرمين الشريفين–حفظه الله- وحكومته الرشيدة في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أرقى الخدمات للحجاج وتوفير جميع الإمكانيات أمامهم وتهيئة أسباب الراحة لهم لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان.

من جهة أخرى أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس وزراء البحرين الموقر، على أن الأوضاع والتطورات الدولية التي حدثت مؤخراً تشير إلى وجود مخططات تهدف لتقويض الأمن والاستقرار في المنطقة عبر استغلال بعض المواقف والأحداث والترويج لها إعلاميا من أجل التأثير على الرأي العام.

وأشار سموه خلال استقباله اليوم لعددٍ من أعضاء السلطة التشريعية البحرينية، إلى أن ما تمر به المنطقة يأتي ضمن سياق مخطط لزعزعة الأمن وإشغال الدول ببعض الأمور الداخلية لإيقاف عملية الإنجاز والبناء والإخلال بكل المنجزات والخدمات التي توفرها دول الخليج لمواطنيها، مجدداً سموه التأكيد على أن ما يتمتع به مواطنو دول الخليج من رعاية واهتمام من قبل حكوماتهم تفتقدها كثير من الشعوب.