الخميس , مايو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / مدارس أبها النموذجية تحتفل بأبناء وأسر المرابطين والشهداء

مدارس أبها النموذجية تحتفل بأبناء وأسر المرابطين والشهداء

كرمت إدارة المدارس النموذجية المتوسطة والثانوية بأبها مؤخراً، وبالتعاون مع إدارة فندق قصر السلام، أبناء المرابطين من طلاب المدارس وأسرهم، من خلال احتفالاً خاصاً نظمته لهم، بحضور مدير مكتب التعليم بأبها الدكتور فائز الأسمري، ورئيس قسم الإدارة المدرسية بمكتب تعليم أبها الأستاذ سعد مشيلح، والأستاذ أحمد عائض مدير العلاقات العامة بتعليم المنطقة، ومدير فندق قصر السلام الأستاذ عبد الكريم الحمادي.

واعتبر مدير مكتب تعليم أبها الدكتور فائز الأسمري هذه الخطوة، بادرة حقيقية من إدارة المدارس، واستشعار لدور المدارس بالدور المجتمعي الملقى على كاهلها، مشيراً إلى أن الاحتفاء بأبناء المرابطين يعد مشروعاً هاماً حقق فيه تعليم عسير الريادة منذ اندلاع الأحداث في الحد الجنوبي.

من جانبه أشاد مدير المدارس الأستاذ أحمد الأحمري، بدور القيادة الحكيمة لهذه البلاد، وما تبذله القوات المسلحة من جهود في حماية الوطن، والذود عن حياضه، مرحبا بضيوف الاحتفال من أبناء وأسر المرابطين.

وشهد البرنامج كلمة للطلاب من أبناء المرابطين، و قصيده شعرية، تلاها تكريم فرسان الاحتفال من أبناء المرابطين، حيث تم تسليمهم شهادات الشكر وبعض الهدايا العينية، كما تم تقديم دعوة لكامل أسر المرابطين لتناول وجبه عشاء في المطعم الدوار.

IMG-20150915-WA0015