الخميس , يوليو 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / شئون #حائل تضع انشطة عيدية ووطنية في مراكزها الاجتماعية لرسم فرحة العيد للنزلاء

شئون #حائل تضع انشطة عيدية ووطنية في مراكزها الاجتماعية لرسم فرحة العيد للنزلاء

وجه مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ خالد عيد النويصر كافة قطاعات دور الايواء والمراكز الاجتماعية بالمنطقة  إطلاق عدد من البرامج والانشطة  المختلفة التي تعنى في فرحة عيد الاضحي المبارك وتزامن فرحة اليوم الوطني مع ايام العيد للعام الجاري  لكل  نزلاء المراكز.

واكد النويصر أن التوجيه يأتي تماشيا مع رغبة الوزارة الفاعلة بدعم ومتابعة من معالي الوزير وسعادة الوكلاء  ومن خلال المسؤولية المنوطة بها بهدف أن تتواصل مع مشاركة نزلاء المراكز الاجتماعية في المنطقة وغيرهم من فئات ترعاها الوزارة، من مشاركتهم فرحة العيد واستشعار معاني اليوم الوطني الذين يتزامن مع ايام العيد  وتكرسها في نفوس هؤلاء الفئات المهمة من مجتمعنا ...

وأضاف  أن الوزارة تحرص وكل عام على تسيير العمل في تلك المراكز من خلال فرق عمل مناوبة تعمل على خدمة النزلاء وكذلك وضع الأنشطة التي تسعدهم خلال فرحة العيد  بالإضافة إلى أن هناك تعاونا مع القطاع الخاص في تقديم الهدايا لهذه الفئات لمشاركتهم فرحة العيد.

وشدد أن إدارته تعمل على مراقبتها لكل قطاعات المراكز الاجتماعية في المنطقة بهدف لا يكون هناك أي فراغ أو تعطيل في سير العمل فيها.