الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / سفارة خادم الحرمين في المجر تكرِّم الخريجين والخريجات من المبتعثين

سفارة خادم الحرمين في المجر تكرِّم الخريجين والخريجات من المبتعثين

نظمت سفارة خادم الحرمين الشريفين في المجر حفلاً تكريمياً للمبتعثين من الخريجين والخريجات، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
  رعى الحفل السفير محمد بن عبد الهادي المطرفي، وبمشاركة وزير الدولة لشؤون التعليم العالي في دولة المجر الدكتور لازلو بالكوفيتش، وعدد من مديري ومسؤولي الجامعات المجرية وأكاديمية العلوم المجرية، إضافة إلى الملحق الثقافي السعودي في النمسا ودول الإشراف الدكتور علي بن عبدالله صقر ومنسوبي السفارة والملحقية.
  وأشاد السفير في كلمته بهذه المناسبة بالمستوى التحصيلي والعلمي للطلبة والطالبات الخريجين، ونوه بمستوى العلاقات الثنائية مع المجر في المجالات كافة السياسية والاقتصادية والثقافية.
  ورفع السفير بالأصالة عن نفسه ونيابة عن المبتعثين في المجر عظيم الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – يحفظهم الله – على الدعم المتواصل الذي يحظى به برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
  وبدوره، أشاد وزير الدولة المجري للتعليم العالي بمستوى العلاقات التعليمية بين البلدين، معرباً عن تطلعه إلى زيادة حجم ووتيرة هذه العلاقات. كما ألقى الملحق الثقافي السعودي كلمة بهذه المناسبة.
وسلم السفير الدروع التذكارية والشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين والمتخرجين بهذه المناسبة.