الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “كهرباء رفحاء” تجتمع بشيخ عاتبها من منبر الجمعة على انقطاع التيار وتشرح له ظروفها

“كهرباء رفحاء” تجتمع بشيخ عاتبها من منبر الجمعة على انقطاع التيار وتشرح له ظروفها

دعت شركة كهرباء رفحاء خطيب أحد الجوامع بالمحافظة إلى زيارتها، بعد توجيهه اللوم والعتاب للشركة من على منبر الجمعة، لانقطاع التيار لمدة 5 ساعات متواصلة بالمحافظة، وذلك بهدف إطلاعه على جهود الشركة وظروفها الفنية.

وأوضحت الشركة أن الدعوة جاءت بتوجيهات من الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء السعودية المهندس زياد الشيحة، حيث اطلع خطيب جامع جلوي بحي العزيزية برفحاء الشيخ فيصل المخيمر خلال زيارته للمحطة على حجم العمل بها والجهود المبذولة لضمان استمرارية الخدمة للمشتركين وحرص فرق الصيانة بالشركة على تزويد مشتركيها بخدمة ذات جودة وموثوقية عالية.

وأشارت إلى أنه تعرف من خلال إيجاز المهندسين والفرق المختصة على حجم العمل المبذول لإعادة الخدمة للمشتركين في حال انقطاعها.

من جانبه، شكر المخيمر عقب الزيارة وفقا لـ “إخبارية رفحاء” وزير الكهرباء ومنسوبي الشركة على سرعة تجاوبهم وتفاعلهم، مشيرا إلى تأكيد المسؤولين بالشركة أن الربط الشبكي سيكون جاهزاً خلال ثلاث سنوات إضافة لاطلاعه على نسبة السعودة العالية والتي وصلت إلى ٨٥٪ في الشركة برفحاء.

يذكر أن خطبة المخيمر الجمعة الماضية كانت قد تناولت قصور شركة الكهرباء برفحاء في توفير الخدمة للمشتركين بعد سلسلة من الانقطاعات المتكررة والطويلة.