الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مواطن يستغيث من «بوكلين» عالق بجوار عمارته بمكة

مواطن يستغيث من «بوكلين» عالق بجوار عمارته بمكة

لم يجد المواطن عبدالله خميس الفهمي سوى الصبر بجوار عمارته «تحت الإنشاء» الكائنة في حي العمرة خلف نادي الوحدة بعد أن تعرّضت للضرر من جراء «بوكلين» ألحق بأجزاء منها الضرر وبقي عالقًا.

وقد تلقت «المدينة» استغاثة من المواطن الذي يعيش يومه الثالث ينتظر من الجهات المعنية رفع الضرر عنه ومحاسبة المتسبب في ذلك.

وفي التفاصيل التي رواها الفهمي قال: «في يوم الثلاثاء استأجرت «بوكلين» من أجل ردم المساحة التي بين العمارة والجبل لعمل مصدات ترابية لدرء السيول. وقبل وصول البوكلين للموقع سقط بجانب العمارة ليحدث ضررًا فاق الـ100 ألف ريال».

وأضاف: استعان صاحب البوكلين بآخر إلاّ أنه سقط أيضًا ونتج عن ذلك تعرض 4 غرف وحوش للضرر والهدد. واتصلت بالجهات ذات الاختصاص التي حضرت وتم عمل محضر وتقرير بالحادثة من قبل الدفاع المدني والبلدية، وبدوري توجهت إلى شرطة التنعيم لعمل بلاغ بالواقعة وللمطالبة بحقي الخاص من مالك المعدات الثقيلة، لافتًا إلى أنه وإلى هذا اللحظة لم تحل المشكلة.

وأضاف: إن العمل في العمارة أصبح متوقفًا تمامًا في ظل عدم التجاوب مع بلاغه من قبل الجهات المختصة.

وطالب شرطة المنطقة ممثلة في شرطة التنعيم مباشرة الموقع للوقوف على الخسائر الفادحة الذي تكبدها من جراء تلك المعدة وإيجاد الطرق السليمة التي تضمن انتشال المعدات العالقة دون أن تحدث ضررًا آخر للعمارة.

مواطن يستغيث من «بوكلين» عالق بجوار عمارته بمكة

مواطن يستغيث من «بوكلين» عالق بجوار عمارته بمكة

مواطن يستغيث من «بوكلين» عالق بجوار عمارته بمكة