الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / ذوو شهداء فلسطين يزورون مشروع “السلام عليك أيها النبي”

ذوو شهداء فلسطين يزورون مشروع “السلام عليك أيها النبي”

زار حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لذوي شهداء فلسطين ،اليوم، مشروع “السلام عليك أيها النبي” والذي يعرض مشاهد وصور من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.
وتجول ضيوف الملك في المعرض التابع للمشروع وتعرفوا على تاريخ مكة المكرمة قديما وحديثاً واستمعوا لشرح مفصل عن تطور مكة المكرمة خلال السنوات الماضية ومشاريع التوسعة.
وقال المشرف العام على مشروع “السلام عليك أيها النبي” ناصر الزهراني: “العلماء من فلسطين خاصة وجميع الدول الإسلامية سيكون لهم دور فعال في هذا المشروع، ونحثّ جميع الحجاج على زيارة المعرض للتعرف على سيرة النبي صلى الله عليه وسلم”.
 وأضاف: “جميع العاملين في هذا المشروع مجندون لخدمة ضيوف الملك، فنبينا علية الصلاة والسلام أمرنا أن نكون كالجسد الواحد، ومن هذا المنطلق؛ نعمل اليوم في المشروع الذي يعرض سيرته المباركة  “.
وكشف عن استخدام جميع وسائل التقنية الحديثة في المشروع لشرح سيرة النبي صلى الله علية وسلم خلال سنوات الدعوة للدين الإسلامي الحنيف.
من ناحيته، ثمّن نائب رئيس بعثة حجاج غزة محمد جودة النحال هذه البادرة الطيبة من خادم الحرمين الشريفين والاستقبال الكريم من اللجان المشرفة على البرنامج.
وأضاف: “الكتب والأوراق المعروضة في هذا المشروع جعلت الحجاج يستذكرون سيرة النبي صلى الله عليه وسلم”.
ودعا إلى توسيع نطاق المشروع ليشمل جميع البلدان الإسلامية لتثقيف المسلمين بالسيرة النبوية العظيمة.