الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نزيف في المخ ينهي حياة رضيع والشرطة تحقق

نزيف في المخ ينهي حياة رضيع والشرطة تحقق

أحالت شرطة محافظة أبو عريش إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة بلاغا حققت فيه عن وفاة رضيع يبلغ من العمر 10 أشهر بعد اشتباه بتعرضه لعنف أسري أدى إلى موته.

وجاءت الإحالة لاستكمال التحقيقات مع والدَي الرضيع. وأكد مصدر من ذوي الطفل ، أن الطفل تعرض للعنف من والده وأوهم زوجته في حينها أنه سقط في دورة المياه، إلا أن الطبيب المشرف على حالة الطفل استبعد أن يكون سقوطه في دورة المياه تسبب في كل الكدمات المتفرقة في جسده، ليدعي والد الطفل بعدها أنه سقط مرة أخرى من فوق درجات السلم محاولة منه للهرب من هذه الشبهة. وأضاف المصدر أن والد الطفل منع زوجته في وقت سابق من الخروج من بيتها وزيارة أهلها والحديث معهم والاتصال بهم لوجود خلافات أسرية، الأمر الذي حال بينهم وبين معرفة الأسباب الحقيقة التي نتجت عنها الكدمات وإصابته الرضيع بنزيف حاد أودى بحياته.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أن مستشفى الملك فهد أرسل إشعارا عن حالة وفاة طفل رضيع، لتقوم الشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي الحال بادرت شرطة أبو عريش بالتأكد والوقوف على حالة الطفل ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وفاته، واطلعت على التقرير الطبي الذي يفيد أن وفاته كانت نتيجة نزيف داخلي في المخ، وتم استجواب والديه اللذين أفادا بأن ابنهما سقط مرتين، مرة في دورة المياه وأخرى على سلم المنزل، وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة أبوعريش لاستكمال التحقيقات.