الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اختفاء مواطنة وابنتها الكويتية في القاهرة في ظروف غامضة

اختفاء مواطنة وابنتها الكويتية في القاهرة في ظروف غامضة

يكتنف الغموض واقعة اختفاء مواطنة سعودية وابنتها الكويتية في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما حصلت السفارة الكويتية في القاهرة على رسائل وصور تنبئ عن حالة من الرعب عاشتها الفتاة ووالدتها قبل فقدان الاتصال بهما.

وكانت المواطنة وابنتها توجهتا إلى القاهرة لشراء شقة وبحوزتهما مبلغ مالي كبير، قبل أن ينقطع الاتصال بهما ويقوم ذووهما بإبلاغ الشرطة المصرية، التي ما زالت بالتنسيق مع السفارة الكويتية بالقاهرة تجري عمليات البحث والتحري عن المفقودتين.

وحصلت السفارة الكويتية في القاهرة على مراسلات نصية وصوتية وصور للفتاة المفقودة كانت أرسلتها لصديقاتها قبيل فقد الاتصال بها، حيث أبدت لهن خوفها من وضع مريب كونها دعيت وأمها إلى مزرعة نائية، وأنها غطت في نوم عميق وحين استيقظت لم تجد والدتها بجانبها.

وقامت الفتاة بإرسال موقع المزرعة وبعض الصور عبر تطبيق “واتسآب” لصديقاتها، كما أظهرت آخر الرسائل النصية التي وردت من هاتفها، أنها طلبت من صديقاتها إبلاغ الشرطة بالواقعة في حال أخبرتهم أنها لم تنجح في الوصول إلى والدتها.

فيما كشف شقيق الفتاة المختفية أن شقيقته ووالدته قامتا بتحويل المبلغ المالي الذي كان بحوزتهما إلى أحد البنوك المصرية، وأنه يعتقد أن هناك امرأة غادرت برفقتهما إلى مصر، دون أن يحدد هوية هذه المرأة.