الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الفئران تغلق مستودعاً غذائياً ثانياً في الأحساء

الفئران تغلق مستودعاً غذائياً ثانياً في الأحساء

أغلقت أمانة الأحساء ممثلة في بلدية المبرز اليوم مستودعاً غذائياً ثانياً؛ لوجود القوارض، بالإضافة إلى تخزين المواد في ظروف سيئة، كما رصدت الفرق فتحات تؤدي لدخول الحشرات والقوارض إلى داخل المستودع.

رئيس بلدية المبرز الدكتور غسان السعدون أوضح أن فرق البلدية ضبطت مستودعاً آخر في مدينة المبرز غير مرخص تابع لإحدى الشركات التموينية والذي سبق أن ضبطت أمس في أحد مستودعاتها فئراناً داخل المستودعات وداخل أكياس الرز، وبداخله إصابة بالقوارض مع تخزين المواد في ظروف سيئة، كما رصدت الفرق فتحات تؤدي لدخول الحشرات والقوارض إلى داخل المستودع.

وأكد أن البلدية طبقت النظام بإغلاق المستودع والتحرز على البضاعة الموجوده وتطبيق اللائحة البلدية، والرفع لجهة الاختصاص في الأمانة للنظر في الأمر و المتابعة بحسب النظام.

وعلى أثر انتشار مقاطع فيديو منسوبه لمستودعات إحدى الشركات التموينية بالأحساء أمس بوجود فئران داخل المستودعات وداخل أكياس الرز، باشرت أمانة الأحساء ممثلة في بلدية المبرز وإدارة الاسواق الموقع للوقوف على ملابسات القضية.

وتبين بحسب ما أفاده رئيس بلدية المبرز الدكتور غسان السعدون ثبوت وجود فئران بكميات كبيرة بين الأثاث وداخل المستودع، ووجود مصدر دخول الفئران وخاصة ماهو متعلق بمواصير الصرف الصحي، وقصور في استخدام المبيدات .