الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأرشيف / ثلاثينية تقتل زوجها رميا بالرصاص في يوم زفافه بأخرى في الجوف

ثلاثينية تقتل زوجها رميا بالرصاص في يوم زفافه بأخرى في الجوف

قامت زوجة من منطقة الجوف بقتل زوجها رميا بالرصاص، وذلك عندما رأته بصحبة زوجته الجديدة، والتي لم تسلم هي الأخرى من الطلقات ، حيث أصابتها الزوجة الأولى ما استدعى دخولها المستشفى.

ووفقاً لعاجل بأن الزوج قتل برصاصتين أطلقتهما عليه زوجته الأولى،  كما أصيبت الزوجة الثانية.

هذا وتم نقل الزوج للمستشفى بعد إصابته إلا أنه فارق الحياة أثناء محاولة إنقاذه بمستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز بسكاكا.

وعن الزوجة الجديدة، ذكرت المصادر أنها مازالت ترقد بمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا.

وعن تفاصيل الحادث، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد تركي بن عبد الرحمن المويشير، أنه عند الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الثلاثاء ـ ورد لمركز شرطة قارا التابع لشرطة منطقة الجوف من قبل دوريات الأمن قيام مواطنة بالعقد الثالث من العمر بإطلاق النار من سلاح نوع مسدس على زوجها وإصابته بطلق ناري بالصدر نتيجة لخلاف حدث بينهما وجرى إسعافه للمستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وأضاف:” كذلك أصابت زوجته الأخرى بطلقتين وجرى تنويمها بالعناية المركزة بالمستشفى وحالتها مستقرة وقد تم إدخال جثمان المتوفى ثلاجة الموتى وإيقاف المتهمة بسجن النساء وجرى إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام. ولاتزال التحقيقات جارية” .

يأتي هذا فيما ، ظهرت تفاصيل جديدة عن الزوج القتيل، حيث أن الزوجة قتلته يوم زفافه على الأخرى.

كما أن القتيل عضو بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في فرعها بمنطقة الجوف، وشارك في العديد من المهرجانات والاحتفالات الرسمية والأنشطة.

وله مشاركات عديدة في بعض الصحف والمجلات الأدبية، وكان قبل مقتله، يضع اللمسات الأخيرة على ديوان شعري صوتي، هو الأول.

وكان آخر ما كتبه الزوج المغدور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مجموعة أبيات شعرية حاول من خلالها التأكيد على حقه في الزواج بثانية قائلا: “التعدد شرع. والدنيا تبادل. ومن تبدل. خله يدور بدالك! المهم إنك تكون إنسان عادل. والقدر لو ما تنادي له سعالك!”.