الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تفاصيل جديدة عن مشاجرة “هيئة طويق” يرويها قريب أحد المتهمين.. ويؤكد: بيننا الشهود والفيديوهات

تفاصيل جديدة عن مشاجرة “هيئة طويق” يرويها قريب أحد المتهمين.. ويؤكد: بيننا الشهود والفيديوهات

كشف قريب أحد المتهمين بالمشاجرة مع أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي طويق بالرياض تفاصيل جديدة عن الواقعة، نافياً كثيرا من المعلومات التي تم تداولها عن القضية.

وقال محمد حمد القحطاني أحد أقارب المتهمين إن المشاجرة التي وقعت مع عدد من أعضاء الهيئة كانت خارج مركز الهيئة وليست داخله، وإن عدد المتهمين في المشاجرة كان ٦ أشخاص فقط وليس ٢٠ شخصًا، مضيفا: “هناك شهود ومقاطع فيديو تثبت ما أقول”.

وعن سبب المشاجرة، أوضح وفقا لصحيفة “سبق” أنها وقعت عقب مشادة مع عضو بالهيئة لإيقافه سيارته المدنية أمام بوابة المنزل وتسببها في إعاقة دخول سيارة صاحب المنزل، مشيرا إلى أنه لا صحة لحدوث اقتحام لمركز الهيئة أو أن العدد كان ٢٠ شخصا.

ولفت إلى أنهم راجعوا هيئة التحقيق والادّعاء العام اليوم إلا أن المحقق أخبرهم بتخلف أعضاء الهيئة وأفراد الأمن الذين باشروا الحادثة عن الحضور، متابعاً أن المحقق أفادهم كذلك بأنه في حال تأخر الأعضاء وأفراد الأمن عن الحضور فسيتم رفع الملف لإمارة المنطقة.