الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عامل توصيل طلبات يقتحم العناية المركزة

عامل توصيل طلبات يقتحم العناية المركزة

دخل عامل لتوصيل طلبات أحد المطاعم قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالخبر، حاملا معه وجبة كبسة ومشروبا غازيا، بعد أن استعان بعامل نظافة ليدخل بالرقم السري للقسم، قبل أن يعود أدراجه بعد قليل منهمكا في عد قيمة الفاتورة من العميل.

“الوطن” تابعت الموقف، ولاحظت غياب حارسة الأمن عن موقعها، وبسؤال العامل عن سبب دخوله العناية، قال إنه معتاد على القيام بذلك، مشيرا إلى أنه يلبي الطلبات التي ترد إلى مطعمه من هذا القسم أو غيره.

وبإطلاع مدير المستشفى على الواقعة، التي تمثل تهاونا في الاشتراطات الصحية، قال إن “ما حدث مناف للتعليمات، وسبق أن أوقعنا عقوبات على عاملين بالمستشفى في واقعتين منفصلتين للسبب ذاته”.

وأضاف أنهم أسندوا مسؤولية دخول قسم العناية لحارسة أمن، وهي المخولة فقط بالسماح للمصرح لهم، مشيرا إلى أن الرقم السري يتم تغييره بشكل دوري، مع توفيرهم مطعما داخليا حسب المواصفات، ووعد بإجراء تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات الموضوع.

المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أسعد السعود، قال لـ”الوطن” إن “صحة المنطقة تحارب مثل هذه الممارسات، ولديها عقوبات رادعة بهذا الخصوص”، مبينا أنهم لم يتلقوا شكوى من أحد حول ما حدث حتى الآن، وفي حال وصولها سيتم التعامل معها بجدية.