الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / معاقو حائل يعيشون أجمل أوقاتهم برحلات برية وترفيهية

معاقو حائل يعيشون أجمل أوقاتهم برحلات برية وترفيهية

بمتابعة ودعم من مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر نظم مركز تأهيل حائل للمعوقين امس الاول الثلاثاء رحلات ترفيهية وبرية لنزلاء مركز التأهيل الشامل شملت متنزهات مشار والسمراء بمنطقة حائل، يرافقهم المشرفون المناوبون ومسؤلي الانشطة بالمركز لقضاء اجازة العيد ..

وأوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد النويصر ، أن تنظيم الرحلات للنزلاء يأتي ضمن الخطة المستمرة لأنشطة المركز وبرامجه، مشيراً إلى أن هذه الزيارات أضفت على المستفيدين الفرح والسرور في جو أسري تسوده الألفة والمحبة.

وأضاف أن وزارة الشؤون الاجتماعية تحرص من خلال الرحلات والزيارات الميدانية على دمج مستفيديها مع بقية أفراد المجتمع باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ منه، لما يعود ذلك بالأثر الإيجابي الكبير على نفوسهم وعطائهم لمجتمعهم.
فيما اكد مدير مركز تأهيل حائل للمعوقين الاستاذ نايف الضحوي ان هذه انشطة الزيارات والرحلات تهدف إلى زيادة درجة الوعي لديهم والرفع من قدراتهم وإضفاء الترفيه وكسر الروتين اليومي خاصة لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية.

وقدم الضحوي الشكر والتقدير لدعم ومتابعة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ خالد النويصر والی كل مشرفين ومسؤلي الانشطة بالمركز، لمتابعة ورعاية نزلاء المركز بكل الاحوال .