الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سكران يدهس صديقه عمداً حتى الموت في محافظة رفحاء

سكران يدهس صديقه عمداً حتى الموت في محافظة رفحاء

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره من أهالي محافظة رفحاء على دهس مرافقه عمداً أثناء سفرهما على طريق حفر الباطن، مما أدى لوفاته متأثراً بإصابته، في حين نجا المرافق الثالث بعد نشوب خلاف بينهم أثناء سفرهم، حيث كانوا تحت تأثير المسكر.

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية عقيد د.عويد مهدي أنّ شرطة مركز شعبة نصاب تبلغت عن قيام مواطن بدهس أحد مرافقيه عمدا ومحاولة دهس المرافق الآخر مما أدى إلى وفاة المدهوس متأثرا بالإصابات التي لحقت به بينما تعرض الآخر لإصابة أدخل على إثرها المستشفى وخرج بعد أن تلقى العلاج وتم القبض على المتهم .

وقال: أكدت الإجراءات الاستدلالية أن الأطراف الثلاثة وهم في العقد الثالث من عمرهم قد كانوا تحت تأثير المسكر قبل أن يستقلوا السيارة للسفر عليها من محافظة رفحاء باتجاه محافظة حفر الباطن.

وتابع: نشب خلاف بينهم على الطريق، نزلوا على إثره من السيارة فتغافل المتهم رفيقيه، وركب السيارة وقام بملاحقتهما فدهس المجني عليه مما أدى إلى وفاته وحاول دهس الآخر إلا أنه تمكن من الإفلات قبل أن يهرب المتهم على السيارة ويتم ضبطه لاحقا ملقى على الأرض قريبا من سيارته نتيجة تأثره بما تناوله من مسكر.

وأضاف:.تم اتخاذ كل الإجراءات الاستدلالية وتم الشروع باتخاذ الإجراءات التحقيقية وأصدرت مذكرة توقيف بحق المتهم والمرافق الآخر.