الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إخماد حريق بمستشفى الحياة بالرياض وإخلاء 25 منومًا

إخماد حريق بمستشفى الحياة بالرياض وإخلاء 25 منومًا

أخمدت فرق الدفاع المدني بالرياض مساء اليوم حريقًا اندلع في مستشفى الحياة في حي الربوة، فيما تم إخلاء ٢٥ مريضًا منومًا، ولم تسجل في الحادث وفيات أو إصابات، ولله الحمد.

وتفصيلاً أوضح الرائد محمد الحمادي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، أن فرق الدفاع المدني بالرياض، باشرت حادث حريق بمستشفى الحياة بحي الربوة، حيث تلقت غرفة التوجيه والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض الساعة الثامنة و٢٧ دقيقة بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من إحدى غرف الخدمات الطبية بالدور الأول.

وقال: “على الفور هرعت فرق الدفاع المدني والخدمات المساندة إلى موقع البلاغ حيث باشرت فرق الإطفاء الحريق الذي اندلع في غرفة للخدمات الطبية وتسبب في كثافة للأدخنة في الدورين الأول والثاني، الأمر الذي استدعى طاقم المستشفى وفرق الإنقاذ إلى إخلاء ٢٥ منومًا ما بين أطفال ورجال ونساء من الأدوار المتضررة بالأدخنة وذلك احترازيًا حيث تم نقلهم إلى نقاط التجمع والإخلاء بالمستشفى”.

وأكد “الحمادي” أنه تم، ولله الحمد، إخماد الحريق وتهوية الموقع وخصوصًا الأدوار المتضررة بالأدخنة، ومن ثم إعادة المنومين إلى غرفهم.

وقال: “الحريق الذي اندلع لم ينتج منه إصابات أو وفيات ولله الحمد، حيث عملت فرق الدفاع المدني وإدارة المستشفى على احتواء الحادث بشكل سريع كما تم استدعاء مندوب الشؤون الصحية إلى الموقع احترازيًا وذلك تحسبًا لنقل المرضى إلى مستشفيات أخرى في حال تطور الحادث لا سمح الله.

إخماد حريق بمستشفى الحياة بالرياض وإخلاء 25 منومًا

إخماد حريق بمستشفى الحياة بالرياض وإخلاء 25 منومًا

إخماد حريق بمستشفى الحياة بالرياض وإخلاء 25 منومًا