الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مطاردة مثيرة وإطلاق نار تنتهي بسقوط مروج مخدرات بالدواسر

مطاردة مثيرة وإطلاق نار تنتهي بسقوط مروج مخدرات بالدواسر

تمكنت فرق مكافحة المخدرات بوادي الدواسر، من الإطاحة بمروج مخدرات بعد ساعات من المطاردة وتبادل إطلاق النار بأحد الطرق الصحراوية شرق المحافظة، حيث ضبط معه عدد من حبوب الكبتاجون وقوارير المسكر ومبالغ مالية.

وكشفت مصادر أن مروجاً من أصحاب السوابق بعد خروجه من السجن وفي أقل من أسبوعين عاد لترويج المخدرات، إذا تلقت مكافحة المخدرات بالرياض عدة بلاغات بخصوص تواجد هذا الشخص بالقرب من منازلهم وعلى مرأى من الناس يقوم بترويج المخدرات.

وأضافت المصادر أن فرق المكافحة بوادي الدواسر تلقت توجيهات عليا بسرعة القبض عليه، إذ جهز له كمين مُحكم وتم الشراء منه ومداهمته وقام بإطلاق النار على أفراد المكافحة وفر هارباً، وتم الرد عليه بالمثل ومطاردته لمدة استمرت أكثر من ساعة ونصف في طرق صحراوية بين المزارع وتم القبض عليه بدون أي إصابات في الطرفين بعد صدمه وإعطاب إطارات سيارته شرق النويعمة بعد محاولته العودة للبلد.

وبينت أنه بعد ضبطه اتضح أن السيارة مجهولة المصدر ولا تحمل لوحات، كما عُثر بحوزته على السلاح الذي استخدمه في إطلاق النار على رجال الأمن وعدد من قوارير المسكر وعدد قليل من نفس الحبوب التي روجها لأفراد المكافحة متناثرة في السيارة التي كان يقودها بعد أن رمى بعضها أثناء محاولة الفرار ومبلغ مالي من فئة 100 و 50 ريالاً من أثر الترويج.

وأكدت المصادر أن هذا المروج سبق وقبض عليه قبل سنتين في قضية ترويج مخدرات، وبادر بإطلاق النار على رجال الأمن أثناء مداهمته وردوا عليه وأصابوه بطلقتين إحداهما في الرأس نقل وقتها لمستشفى المحافظة وضبط معه قرابة 1000 حبة وقطع الحشيش الجاهزة للترويج