الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / السياحة والسفر / صور: 10 أفضل مطاعم بمحطات القطارات في أوروبا

صور: 10 أفضل مطاعم بمحطات القطارات في أوروبا

إلى التشويق والرومانسية الذين يميزان السفر بالسكك الحديدية تضاف خيارات الطعام المتاحة في أجمل المحطات في العالم ، نتعرف على البعض منها بالصور:

1E كلاس، محطة القطار المركزية، أمستردام:

يعود تاريخ مطعم restaurant1eklas.nl إلى عام 1880 و يتميز بسقوف عالية و الجدران المكسوة بألواح خشبية ولوحات معقدة من الحياة البرية، ويقدم قائمة متنوعة وغير مكلفة.

l'hu

القطار الأزرق، غار دي ليون، باريس:

ملك مطاعم محطات السكك الحديدية، وقد افتتح مطعم le-train-bleu.com في عام 1901 من قبل الرئيس الفرنسي إميل لوبيه وتم تجديده كليا في العام الماضي، وتعود شهرته إلى أناقته وشهرته لدى الشخصيات العامة.

untitled11

كريستال،جونجفروجوتش، سويسرا:

يوجد في محطة السكة الحديدية الأكثر إثارة في أوروبا و التي تضم مطعمين آخرين، إلا أن مطعم gletscherrestaurant.ch متخصص في المطبخ السويسري ويقدم القليل من الأطباق العالمية.

untitled31

محطة براسيري ميدي، بروكسل:

تم تصميمه من قبل صاحب المطعم البلجيكي البرتغالي أنطوان بينتو ويقدم مطعم midistation.be أطباق كلاسيكية تشمل الهليون الأبيض وسمك السلمون المدخن وصلصة mousseline ولديه صالة سيجار مميزة.

untitled4

Järnvägsrestaurangen، ستوكهولم أوسترا :

مدسوس بعيدا في محطة شرق ستوكهولم، يحظى مطعم gastrogate.com بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين منذ أن افتتح في عام 1932، ويقدم المطعم الطراز القديم من الطهي المنزلي السويدي.

untitled5

Zanetti Eis، محطة برلين المركزية:

يقدم هذا المطعم Zanetti Eis، ألذ أيس كريم يمكنك تناوله في إيطاليا، بنكهات متنوعة و ألوان نابضة بالحياة بالإضافة إلى أطباق الجبن، ويقدم الطعام في مكان مغلق كما يمكن الاستمتاع بتناوله على شرفة جميلة في الهواء الطلق.

untitled6

قطار الشرق السريع، محطة سيركجي في إسطنبول:

واحة لهدوء نسبي في محطة صاخبة، وبأسعار معتدلة، وقد افتتح مطعم orientexpressrestaurant.net في عام 1890 ولكنه مرتبط أكثر بثلاثينات القرن الماضي، ويمكن تناول الطعام تحت السقف المرتفع والنوافذ المزخرفة الدائرية.

untitled7

مطعم La Estacion سان بابلو Buceite، خيمينا دي لا فرونتيرا، إسبانيا:

خامس محطة في شمال الجزيرة الخضراء، وتفخر بضمها لمطعم La Estacion، وهو واحد من المطاعم الصغيرة التي تقدم أشهى المأكولات و الأطباق بأسعار معقولة.

untitled8

Treno ستو رووف، محطة رووف، أثينا:

أفضل مكان لتناول الطعام في هذه المحطة، وقد تم تجديد مطعم totrenostorouf.gr بشكل جميل، وهو يضم ملهى و ثلاثة أماكن مخصصة للفنون و المسرح و الإنتاج، ويقدم مختلف الأطباق في أماكن مغلقة و في الهواء الطلق.

untitled9

Vyta، ستازيون تيرميني في روما:

يعتبر مطعم vyta.it جزءا من سلسلة صغيرة يمكن العثور عليها فقط في محطات القطار، وتوجد حاليا في ميلانو وتورينو ونابولي والبندقية وفلورنسا وهناك مطعم قادم إلى بولونيا قريبا ويقدم البيتزا و الكرواسون و الكثير من الأطباق المحبوبة.

untitled10