الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اشتباه مرور الرياض يكشف مستودعًا متنقلاً للخمور المستوردة

اشتباه مرور الرياض يكشف مستودعًا متنقلاً للخمور المستوردة

نجحت فرق مرور الرياض بعد توفيق الله في ضبط سيارة من نوع فان محملة بكميات كبيرة من الخمور المستوردة.

وتفصيلاً، وخلال تكثيف الحملات المرورية من قِبل مرور الرياض تنفيذًا لتوجيهات الإدارة العامة للمرور بتكثيف الحملات المرورية في كل مدن المملكة لمتابعة المخالفات والتجاوزات المرورية، وأثناء قيام فرق مرور الرياض بحملاتها المعتادة في شوارع الرياض المختلفة وتحديدًا في الحملة القائمة على طريق التخصصي الثمامة باتجاه الشرق.

وعند الساعة التاسعة من مساء أمس، اشتبه الأفراد الموجودون بالحملة بسيارة من نوع فان بها بضائع وعندما طلب من قائدها التوقف استمر بسيره بعد تهوره بتجاوز نقطة التفتيش حيث جرت متابعة السيارة بحذر حتى لا يتسبب بأي خطر على سالكي الطريق.

قائد السيارة وضمن محاولته للفرار سلك طريقًا فرعيًا وتم إعطاء الأمر للدورية القريبة منه باستيقافه بالقوة بعد تعزيزه بدورية أخرى وتم ذلك فعلاً حيث جرى صدمه وإعطاب السيارة فيما ترجل سائقها وارتكب الفرار على الأقدام وبتفتيش السيارة كانت المفاجأة والتي أزالت غموض سبب فرار السائق من نقطة التفتيش عندما أدرك اكتشاف أمره حيث وجد بداخل صندوقها عدد ١٢٢ كرتون خمر مستورد وعدد ٢٢ قارورة ليصبح عدد ما تم القبض عليه ١٤٨٤ قارورة خمر.

فرق المرور أحصت المضبوطات ودونت جميع المحاضر اللازمة لهذه القضية وتم تسليم جميع ما يخصها من محاضر وتقارير ومضبوطات لمركز شرطة الحمراء لاستكمال الإجراءات المتبقية.

وواصل مرور الرياض تحذيراته لكل من يحاول تجاوز الأنظمة والتعليمات مؤكدًا أنه سيكون له بالمرصاد، مؤكدًا أن الحملات المرورية القائمة بشوارع الرياض سواءً كانت ثابتة أو متحركة هي في هيئتها مرورية ولا تغفل عن الجانب الجنائي بالمقام الأول، كما تمنى مرور الرياض السلامة الدائمة للجميع.

الخمور المضبوطة

 

الخمور المضبوطة