الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الهيئة تتمكن من الإيقاع بعصابة تمتهن الشذوذ الجنسي

الهيئة تتمكن من الإيقاع بعصابة تمتهن الشذوذ الجنسي

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الإيقاع بعصابة تمتهن الشذوذ الجنسي بالإضافة لارتكاب جريمة معلوماتية لنشر الفواحش من خلال “الإنترنت”.

وكشف مصدر وفقا لـ”تواصل” عن أن مركز هيئة السويدي بالرياض أطاح بثلاثة شواذ يحيون سهرات و”دي جي” لأمثالهم من المنحرفين بمقابل مالي، حيث تم تتبع تحركاتهم واستدرج أحدهم حيث انتشرت له مقاطع وصور فيديو له مع مجموعة من أصحابه يرتدون ملابس نسائية ووضع الشعر المستعار “الباروكة” والمكياج الكامل.

وأضاف المصدر أن المجموعة كانت على موعد الليلة الماضية لسهرتين في غرب مدينة الرياض فتم التنسيق معهم مبكراً لأحياء سهرة ثالثة مصغرة مقابل مبلغ مالي وتوفير الحشيش المخدر فحضروا وهم يرتدون الملابس النسائية الكاملة وبعد القبض عليهم ضبط بحوزاتهم شنط نسائية وملابس داخلية نسائية وشعر مستعار وأحذية الكعب النسائية واستشوارات ومكياج.

وضبط مع زعيم العصابة قطعة حشيش وحبوب من نوع الزنكس المخدرة، وتبين أنه سبق القبض عليه عدة مرات، وحكم عليه في آخر مرة بالسجن لمدة ستة أشهر وخرج ليواصل ممارسة شذوذه ولكن بنشاط أكبر؛ ليتكسب من المتاجرة بنفسه وأصحابه ولإشباع شهواتهم غير السوية بممارسة فاحشة اللواط.