الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / منح جائزة «التطبيقات الذكية» لأمانة العاصمة المقدسة

منح جائزة «التطبيقات الذكية» لأمانة العاصمة المقدسة

منح وزيرُ الدولة الكويتي لشؤون مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الشيخ محمد بن عبدالله الصباح أمانة العاصمة المقدسة جائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة البلديات على مستوى المملكة.

وتسلم الجائزةَ مديرُ البوابة الإلكترونية بأمانة العاصمة المقدسة رامي بن محمد أبولبن، خلال الاحتفالية التي إقامتها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية الذراع التنظيمي لمسابقة درع الحكومة الذكية في الدورة السادسة والجهاز المركزي لدولة الكويت.

وقد عبَّر أبولبن عن شعوره بالفخر لحصول أمانة العاصمة المقدسة على هذه الجائزة، مؤكداً أن هذا الفوز يأتي نتاج العمل الجماعي لجميع قطاعات الأمانة، وأشار إلى أن هذه الجائزة تعُتبر هي الثانية التي تحققها الأمانة بعد أن حقق التطبيق جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دورتها الثانية في فرع “الخدمات الإلكترونية عبر الأجهزة الذكية”، وهذا يدل على ما وصلت إليه أمانة العاصمة المقدسة من تقدم في التحول إلى الحكومة الإلكترونية.

من جانبه قال مساعد أمين العاصمة المقدسة لتقنية المعلومات الدكتور إبراهيم بن سليمان عبدالله: إن الفوز بالجائزة يأتي تجسيداً لجهود الأمانة في تطوير خدماتها كافة وتعزيزاً لتطلعاتها وسعيها المستمر لتحقيق التحول إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية، لتكون في المقدمة دائماً من خلال تبني أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية.